رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصر تشارك في تأسيس مركز لمراقبة الجودة بغينيا

مصر تشارك في تأسيس مركز لمراقبة الجودة بغينيا

أخبار مصر

إبراهيم محلب – وزير الإسكان

مصر تشارك في تأسيس مركز لمراقبة الجودة بغينيا

سمر محمد 13 نوفمبر 2013 10:50

وقع المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مذكرة تفاهم مع ويوستاكيو أوسونو، سفير غينيا" target="_blank"> غينيا الاستوائية للمساهمة في تنمية جمهورية غينيا" target="_blank"> غينيا الاستوائية للمشاركة في تأسيس مركز لمراقبة جودة مواد البناء بغينيا.

واتفق وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مع ويوستاكيو أوسونو، سفير غينيا" target="_blank"> غينيا الاستوائية على إرسال خبراء مصريين للمشاركة في إنشاء مركز لمراقبة جودة مواد البناء، لضمان كفاءة وسرعة تنفيذ المشروعات.

 

ونصت مذكرة التفاهم على أن تقوم وزارة الإسكان بإرسال خبيرين على أعلى مستوى من المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء كخلية أولى لإنشاء مركز لمراقبة جودة مواد البناء، لضمان كفاءة وسرعة تنفيذ المشروعات.

 

وقال محلب إنه من المقرر أن يتم توقيع مذكرتي تفاهم أخريين قريبا مع كل من كوت ديفوار، وتشاد.

 

وأكد أن هناك خطة عمل لتعميم هذه التجربة في كل دول أفريقيا.

 

من جانبه أكد  يوستاكيو أوسونو، سفير جمهورية غينيا" target="_blank"> غينيا الاستوائية بالقاهرة، أن الرئيس الغيني لديه رغبة صادقة في التعاون مع مصر، ونحن نعلم أن الرئيس يرتبط بعلاقة شخصية طيبة مع المهندس إبراهيم محلب، وسنقوم ببذل كل الجهد لتفعيل هذا البروتوكول الذي تم توقيعه.


ووجه السفير الدعوة إلى وزير الإسكان لزيارة غينيا" target="_blank"> غينيا الاستوائية قريبا، مؤكدا أن أهم ما يميز المشروعات المصرية التي يتم تنفيذها في غينيا" target="_blank"> غينيا هو أن كل ما يكتب على الورق يتحول إلى واقع، بعكس مشروعات أخرى تظل كما هي حبيسة الأوراق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان