رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 صباحاً | الخميس 23 يناير 2020 م | 27 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

"هالة السعيد" تكرم 10 أمهات مثاليات من العاملين بالوزارة

هالة السعيد تكرم 10 أمهات مثاليات من العاملين بالوزارة

اقتصاد

وزيرة التخطيط مع الامهات

"هالة السعيد" تكرم 10 أمهات مثاليات من العاملين بالوزارة

دعاء محمد 21 مارس 2017 13:45

كرمت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، 10 أمهات مثاليات من العاملين بالوزارة في أول احتفال لعيد الأم بالوزارة منذ توليها منصبها الشهر الماضي.

 

وأكدت الوزيرة في كلمتها بهذه الاحتفالية على أن المرأة لا تمثل فقط نصف المجتمع بل هي المجتمع ككل فالمرأة هي أساس وجود الرجل وهى الزوجة والأخت والأم والابنة، وهى عمود كل بيت وكل أسرة.

 

وأضافت السعيد أن المرأة اعتلت أعلى المناصب في مصر بمساعدة النساء الأخريات. وقالت: "حصلت على دعم زميلاتي في العمل في كل المناصب الجامعية والتنفيذية التي شغلتها".

 

وأكدت على دعمها الكامل للنساء في الوزارة والهيئات التابعة لها وحرصها على تشجيعهن بما ينعكس إيجابياً على الاداء العام للمؤسسات التابعة للوزارة.

 

وكانت الوزيرة قد شكلت لجنة لوضع معايير لاختيار الامهات المثاليات في الوزارة لهذا العام. وتم تكريم جمالات سالم، وكيل وزارة للشئون المالية والادارية وسامية طلعت، مدير عام بالتخطيط وأمانى عبد الخالق رئيس الإدارة المركزية للحسابات القومية وهيام على طه، مسئول العهد، وهند حموده كامل، كاتب سكرتارية ومحفوظات وفاطمة محمد صبحى، باحث خدمة مواطنين ووفاء التايه، شئون العاملين وفريدة محمود، إعداد الخطة وعقيلة عباس، رئيس الادارة المركزية للاسكان والمرافق وابتسام صلاح الدين، شئون الموارد البشرية.

 

في نفس السياق سوف يتم تكريم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري في الاحتفالية التي سوف تقيمها جامعة القاهرة اليوم تقديراً لجهودها كأستاذة وعميدة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ومستشار رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية.

عيد الأم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان