رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عيد ميلاد «شوجر» .. كيف اختتمت نيللي كريم عام 2020؟

فيديو| عيد ميلاد «شوجر» .. كيف اختتمت نيللي كريم عام 2020؟

ميديا

نيللي كريم

فيديو| عيد ميلاد «شوجر» .. كيف اختتمت نيللي كريم عام 2020؟

سارة القصاص 18 ديسمبر 2020 13:52

تعتبر نيللي كريم من أهم النجمات في جيلها، فعلى مدار السنوات الماضية أثبتت موهبتها في التمثيل، وقدمت العديد من الأدوار المركبة والصعبة التي نالت إعجاب الجمهور.

 

واحتفلت نيللي كريم  بعيد ميلادها الـ46، ونشرت الإعلامية بوسى شلبى عبر حسابها فيديو لعيد ميلاد نيللي  وعلقت عليها: "كل سنة وإنتي طيبة يا سكر".

 

 

وتواجد عدد كبير من النجوم في عيد ميلادها منهم :" درة،  آسر ياسين ، ريهام حجاج، يسرا، هالة صدقي، والهام شاهين"، وظهرت نيللي بلونها المفضل الأسود ورقصت على أغنية مليونير.

 


 

 

النجاح

 

وتختتم نيللي كريم عام 2020، بعيد ميلادها بعدما استطاعت نيللي كريم أن تغير جلدها في 2020، لتنافس نجوم الكوميديا بعدما عرفت بجرعة "النكد" الكبيرة في مسلسلاتها الأخيرة، وحققت نجاحا ساحقا.

 

وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، ومع الأحداث تعيش قصة حب مع آسر ياسين، وعرفت بكلمة "شوجر" التي كان يطلها آسر عليها.

 

 

الجدل

 

لم يخلو عام 2020 من إثارة نيللي كريم للجدل، وكان أولها علاقتها برجل أعمال شهير، والبداية عندما نشرت  صورة عبر "انستجرام" وهي تمسك بيد شخص دون أن تكشف عن هويته.

 

وانتشرت الأخبار عن زواج نيللي  لكن الفنانة خرجت وردّت على الأمر، وقررت أن تحسم ذلك الجدل، وقالت أن الخطوبة كانت في جو عائلي.

 

أثارت الجدل أيضا بحوارها عن الرجال، كشفت أنها تعرضت للخيانة الزوجية، قائلة  "زيجاتي كانت بطيخة قرعة ربما لم أنتق الموسم الصحيح، ولم أتعلم من أخطائي وأعيدها من جديد".

 

وروت: "في الزيجة الأولى، كان عمري 17 عامًا، وتزوجت دون علم أهلي، وعندما أخبرت أمي لطمت من صدمتها، أما الثانية فقررت الزواج بعد 4 أيام من تعرفي عليه، وعندما أخبرت والدتي بنيتي لم تعلق، كانت يئست مني".

 

 

 

التهنئة 

حرص عدد من النجوم على تهنئتها وكتبت الممثلة دنيا ماهر :"كل سنة والقمر منور .. كل سنة وانتي طيبة وبخير وسعادة يا نيللي ويتمها عليكي بالرضا والستر والصحة ".

 

 

بينما كتب مصطفى درويش:" عيد ميلاد شوجر عقبال 100 سنة يا أحلى رئيسة عصابة".

 

ونشر آسر ياسين صورة وهو يحمل نيللي كريم وكتب :" كل سنة وانت طيبة شوجر".

 

 

 

حصاد 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان