رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بدايات سعيدة ونهايات مأساوية.. طلاق وانفصال الفنانين في 2020

فيديو| بدايات سعيدة ونهايات مأساوية.. طلاق وانفصال الفنانين في 2020

ميديا

طلاق وانفصال الفنانين في 2020

فيديو| بدايات سعيدة ونهايات مأساوية.. طلاق وانفصال الفنانين في 2020

محمد الوكيل 13 ديسمبر 2020 18:33

شهد عام 2020، العديد من حالات الانفصال والطلاق، بين عدد كبير من مشاهير الفن، بعضها أثار حالة من الجدل، داخل الوسط الفني، والبعض الآخر فضّل الصمت والابتعاد بالحياة الخاصة عن الإعلام.

 

الهضبة ودينا الشربيني

أثار خلاف المطرب عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، حالة من الجدل، بعد 4 سنوات من الغموض الذي يغلف العلاقة بينهما، حيث لم يعلنا عن طبيعة هذه العلاقة التي جمعتهما منذ ديسمبر 2016.

 

وشهدت الأيام الأخيرة، خلافًا بين عمرو دياب ودينا الشربيني، لتترك الفنانة المنزل لأول مرة منذ ارتباطهما، ليتصدرا اهتمام الجمهور حول السبب، ويصبحا حديث السوشيال ميديا، لتظهر العديد من السيناريوهات عن سبب المشاجرة.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

قبل مرور العام الأول من زواج الفنان أحمد فلوكس، من الفنانة هنا شيحة، أعلن الثنائي انفصالهما ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، لكنها أكدت أنه تم في أجواء ودية، وأنها لا زالت تكن الاحترام لطليقها، ورفضت التعليق على الشائعات التي طالتهما طوال الفترة الماضية.

 

أنغام وأحمد إبراهيم 

شهد الوسط الفني خلال عام 2020 أيضًا، انفصال الفنانة أحلام، عن زوجها أحمد إبراهيم، ولم ينته طلاق أنغام بشكل ودي بعد أن رفعت دعوى خلع على زوجها الذي رفض طلاقها، كنوع من الضغط عليه من أجل الوصول إلى الانفصال الودي.

 

حلا شيحة وزوجها الكندي

انفصلت الفنانة حلا شيحة رسميًا، في شهر أكتوبر الماضي، عن زوجها الكندي ستيف مارك، وتم الطلاق برغبة الطرفين في الشهر العقاري بالإسكندرية، بعد فترة انفصال طويلة، وبحضور محامي الزوج ووكيل الزوجة.

 

والانفصال الرسمي جاء متاخرًا، حيث أعلنت الفنانة حلا شيحة انفصالها عن زوجها عام 2018، ولكن لم تحصل على الطلاق إلا مؤخرًا، ما يوحي برفض زوجها الكندي، الانفصال عنها بالبداية، ووفقًا لما أكده محامي زوجها في تصريحات صحفية فقد تنازلت حلا شيحة عن كافة حقوقها الزوجية بما فيها النفقة.

مي حلمي ومحمد رشاد

بعد 3 سنوات، انتهت قصة حب الإعلامية مي حلمي والمطرب محمد رشاد، بالانفصال، ليكونوا محل اهتمام من الجمهور، وجاء الانفصال بعد زواج استمر لما يقرب من عام، في سرية تامة.

 

العلاقة بين مي ومحمد بدأت بخلافات، قبيل عقد قرانهما بقليل في أحد الفنادق العام الماضي، بسبب إهانة مى حلمي لأسرة رشاد، لكن سرعان ما تصالحا وأتما الزواج، وقالت مصادر مقربة من مي ومحمد، إنهما قررا الانفصال بعد أن وجدا نفسيهما أنهما غير متوافقين في كل شىء، وقام محمد رشاد بإلغاء صداقتها وكل الصور التي تجمعهما عبر السوشيال ميديا.

 

وقرر رشاد إلغاء متابعة مى حلمى عبر حسابه على إنستجرام، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما مثلما يظهر من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد.

أصالة وطارق العريان 

كان انفصال الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان في بداية العام، لتفاجئ جمهورها بنشر صورة تجمعها به من خلال حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام" لتعلن من خلالها انفصالهما رسميًا.

 

وعلقت أصالة على الصورة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًا، سأبقى دائمًا أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

 

وأثار الأمر ضجة كبيرة بعد قصة الحب التي جمعت بينها خاصة بتعليق ابنتها شام الذهبي بكلمات ألحمت فيها على أن الانفصال سببه الخيانة، وجاء التعليق كالتالى: "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

 

نوال الزغبي 

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، في شهر فبراير الماضي، خلال استضافتها في أحد البرامج، أنها طلقت رسميًا من والد أبنائها، وأوضحت نوال الزغبي أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا الآن.

حصاد 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان