رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كوميديا ودراما وأكشن.. نجوم لمعوا في سماء 2020

فيديو| كوميديا ودراما وأكشن.. نجوم لمعوا في سماء 2020

ميديا

نجوم لمعوا في سماء 2020

فيديو| كوميديا ودراما وأكشن.. نجوم لمعوا في سماء 2020

سارة القصاص 10 ديسمبر 2020 15:04

شهدت دراما  2020، تألق عدد من أبطالها في الأعمال المعروضة، وتفاعل الجمهور مع  أدوارهم  التي تنوعت بين الكوميديا والدراما.

 

 

ونرصد في هذا التقرير النجوم الذين  لمعوا في سماء  2020:

 

يسرا

 

لم تترك يسرا القمة طوال سنوات طويلة ، وفي مسلسل "خيانة عهد" نجحت في تشويق الجمهور تارة وحبس أنفاسهم ، وجعلتهم يبكون في مشاهد أخرى.

 

وجسدت دور السيدة الطيبة التي يتآمر عليها أخوتها بسبب أموالها، ويتسببون في موت ابنها  الأمر الذي يغير حياتها.

 

 

أحمد زاهر 

 

استطاع النجم أحمد زاهر أن يخطف الأنظار بدور "فتحي" في مسلسل البرنس واستطاع أن يقدم جوانب الشر من خلال ملامح وجهه ونبرة صوته، و يصل به الشر للتفكير في قتل أخيه، لكنه يفشل ويقتل زوجته وابن شقيقه "محمد رمضان".

 

 

ريهام عبد الغفور 

 

بالرغم أن ريهام عبد الغفور قدمت قصة خلال عشر حلقات فقط من مسلسل "إلا أنا" لكنها نجحت في لفت الأنظار، ولاقت  ريهام عبد الغفور إشادات بسبب الأداء التمثيلي الذي قدمته  في حكاية "ربع قيراط".

 

وطلت بلوك قريب من السيدات المصريات، فهي بسيطة في ملابسها وتضع القليل من الميكاج، وبعد اكتشافها زواج زوجها لم تستخدم انفعالات مبالغ فيها، ونرى كسرتها من الدموع المحبوسة في عينها، وحزنها العميق من خلال تعابير وجهها.

 

 

أمير كرارة 

 

استطاع أمير كرارة أن يعزز اسمه كبطل درامي بعد مسلسله الذي اكتسح مؤشرات البحث واهتمام الجمهور "الاختيار" واستطاع كرارة أن يقدم دور ضابط الجيش بشكل مميز وأشاد الجميع بمشاهد الأكشن والدراما التي  قدمها.


 

 نيللي كريم 

 

استطاعت نيللي كريم أن تغير جلدها في 2020، لتنافس نجوم الكوميديا بعدما عرفت بجرعة "النكد" الكبيرة في مسلسلاتها الأخيرة.

 

وجسدت نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

 

 

سهر صايغ

 

في  مسلسل النهاية، قدّمت سهر الصايغ واحدًا من الأدوار المختلفة خلال مشوارها الفني، حيث تفاعل الجمهور مع دور "صباح" والتي كانت تجمعها علاقة حب بزين" يوسف الشريف"، وتقرر صنع روبوت  يشبهه بعد فشلها  الزواج منه.

 

وبدور مركب، تظهر موهبة سهر الصايغ في انفعالاتها التي تنقلها بين مشاهد االغضب والحب والكره في المشهد الواحد، وكونت مع عمرو عبد الجليل ثنائيًّا جذب الجمهور .

 

 

مي عمر

 

كان عام 2020 نقلة مختلفة لمي عمر بدورها في مسلسل "الفتوة" والتي جسدت خلاله " ليل"  وظهرت بشكل مختلف وقدمت أداء متميزًا في المسلسل.

 

وهذا الدور جعلها تخوض البطولة المطلقة لمسلسل "لؤلؤ" المقرر أن يطرح قريبا .

 

 


 

ياسمين عبد العزيز 

 

نجحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الخروج من عباءة الأدوار الكوميدية في 2020، والتي عرفت بها في  مسيرتها الفنية الطويلة، سواء في السينما أو المسرح .

 

وخاضت ياسمين تجربة جعلتها تتوهج في سماء الدراما بمسلسل "ونحب تاني ليه" والذي يدور في إطار رومانسي إجتماعي.

 

 

 

روجينا 

 

جذبت الفنانة روجينا الجمهور هذا العام بدور "المعلمة فدوى" في مسلسل البرنس، وهي واحدة من أكثر الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور.

 

 

آسر ياسين 

 

تألق النجم آسر ياسين في مسلسل بـ 100 وش، حيث أيضا نجح في تغير جلده بدور كوميدي، وكون مع نيللي كريم ثنائي أضحك الجمهور كثيرا.

 

 

أحمد العوضي 

 

تفاعل الجمهور مع دور الإرهابي "هشام عشماوي" الذي يجسده العوضي الذي أتقن دوره لدرجة أن الجمهور تفاعل مع شخصيته بشكل قوي.

 

 

يوسف الشريف 

 

ويستمر يوسف الشريف في التألق بأعماله التي تكون خارج الصندوق، وفي 2020 قدم "النهاية" التي نالت إعجاب الجمهور، والمقرر أن يقدم من المسلسل جزء ثاني .

 

و جسد خلال المسلسل دورين الأول هو مهندس  والثاني  الروبوت "زين" الذي يشكل خطرا كبيرا على البشرية .

 

 

 

حصاد 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان