رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد فهمي أشطرهم.. نتائج نجوم الفن في الثانوية العامة

فيديو| أحمد فهمي أشطرهم.. نتائج نجوم الفن في الثانوية العامة

ميديا

الفنان احمد فهمي

فيديو| أحمد فهمي أشطرهم.. نتائج نجوم الفن في الثانوية العامة

كرمة أيمن 04 أغسطس 2020 19:05

الثانوية العامة بالنسبة للطلاب هي مرحلة عنق الزجاجة والتي تحدد مصيرهم ومستقبلهم المهني، وبعد حالة من القلق والتوتر تم إعلان نتيجة الثانوية العامة

 

وذكريات ظهور وانتظار نتيجة الثانوية العامة لا تنسى، ونرصد أبرز نتائج نجوم الفن في الثانوية، وكان بعضهم متفوقًا والتحق بكليات القمة، والبعض الآخر رسب عدة مرات، وأخرين كان مستواهم مقبولًا، لكنهم في النهاية استطاعوا تحقيق حلمهم وسطع نجمهم في سماء الشهرة. 

 

"كنت أشطر واحد فى المدرسة، وفى الثانوية طلعت الثانى على المدرسة وجبت 52% والله العظيم".. بهذه الكلمات استرجع الفنان أمير كرارة، ذكرياته مع الثانوية العامة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج "تع أشرب شاي" مع النجمة غادة عادل. 

 

وقال أمير كرارة: "درست 8 سنوات فى المرحلة الثانوية وكنت دائم السقوط، وفي السنة الأخيرة حصلت على درجات التفوق الرياضي فنجحت".

 

 

عمرو دياب، رغم نجاحه وشهرته عالميًا إلا أنه لم يكن متفوقًا، وحصل على مجموع 60 % بالثانوية العامة. 

 

محمد أنور.. حقق حلمه في ليبيا

 

كان يحلم الفنان محمد أنور، بدخول كلية الهندسة جامعة القاهرة، وسعى لتحقيق ذلك، لكن مجموعه في الثانوية العامة لم يساعده في تحقيق حلمه. 

 

وقال محمد أنور، عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر": "وأنا في ثانوية عامة كنت مموت نفسي في المذاكره عشان كان نفسي ادخل كليه الهندسه جامعه القاهرة.. شوفي الآخر جبت 73٪ دخلوني كليه هندسه في ليبيا جامعه الفاتح في طرابلس".

 



أحمد حلمي ومنى زكي
 

كان هدف أحمد حلمي الأول والأخير البحث عن الشهرة، ولذلك لم يهتم بدراسته، وفي الثانوية العامة حصل على مجموع 50 %، لكن في النهاية حقق حلمه. 

 

واستطاعت الفنانة منى زكين أن تلتحق بإحدى كليات القمة بعد حصولها على مجموع 95% بالثانوية العامة، والتحقت بكلية إعلام القاهرة قسم علاقات عامة. 

 

 

وحصلت الفنانة ريهام عبد الغفور، على مجموع 86 % والتحقت بكلية التجارة الخارجية، أما النجم تامر حسني حصل على 73 % والتحق بكلية اعلام جامعة 6 أكتوبر. 

 

تفوق أحمد فهمي وكريم فهمي
 

اهتمت والدة النجمين أحمد فهمي، وكريم فهمي بالتعليم، ولذلك كانا مجتهدين. 

 

وقال أحمد فهمي: "أمى فى الثانوية العامة كانت عاملة البيت معسكر". 

 

وأحمد فهمي، من التلاميذ المجتهدين في الثانوية العامة وحصل علي مجموعة 96.6% فى المرحلة الثانية ومجموع 99.8% في المرحلة الثالثة، لتكون نتيجته النهائية 98 %. 


ولم يختلف الحال بالنسبة للفنان كريم فهمي، الذي حصل على مجموع 97.5 % والتحق بكلية طب الاسنان. 

 

 

مجموع هنيدي

 

حصل النجم محمد هنيدي، على مجموع 57.5% في الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنها كانت مرحلة غريبة بالنسبة له، خاصة أنه في البداية التحق بمدرسة الثانوية الرياضية وكان مقرها في إستاد القاهرة، لتغلق بعد عام ويلتحق بمدرسة أخري في منطقة إمبابة. 

 

 

سقوط عبد الله مشرف

 

رسب الفنان عبدالله مشرف، في الثانوية العامة 3 مرات، وقال في أحد لقائته الفنية "سقطت 3 مرات في الثانوية العامة، وفي آخر عام قررت أجتهد وأذاكر وقلت لا أريد مجموعًا فقط أريد النجاح".

 

وأضاف: "أنا كنت بسقط ومش بذاكر ومش مهتم وكنت بحب التمثيل وكنت علمي علوم، وكنت غاوي التمثيل من صغري".
 

أحمد فتحي


لم يحصل الفنان أحمد فتحي على مجموع كبير بالثانوية العامة، وحصل على 55.5٪.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان