رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «زعلتني أوي».. نجوى إبراهيم تروي قصة أول لقاء بـ«أم كلثوم»

فيديو| «زعلتني أوي».. نجوى إبراهيم تروي قصة أول لقاء بـ«أم كلثوم»

ميديا

نجوى ابراهيم

فيديو| «زعلتني أوي».. نجوى إبراهيم تروي قصة أول لقاء بـ«أم كلثوم»

سارة القصاص 22 يوليو 2020 10:05

تصدرت الإعلامية نجوى إبراهيم مؤشرات البحث على جوجل، بعد حديثها عن ذكريات برامجها على التلفزيون المصري، وحوارتها مع نجوم الزمن الجميل.

 

ومازحت نجوى إبراهيم وائل الإبراشي في بداية حوارها معه في برنامج التاسعة،  قائلة:" كلنا عارفين الاسم الحركي لوائل الإبراشي  "وائل حريقة" وأحضرت له علبة كبريت هدية".

 

وسردت الإعلامية نجوى إبراهيم قصة حوارها مع كوكب الشرق "أم كلثوم" في تونس، قائلة:"زعلتني أوي كنا في تونس ودخلت عليها ، بصت وقالت ايه العيلة دي اللي انتوا جايبنها، دي متعرفش تقول كلمتين على بعض ، فرددت عليها قائلة: الفستان الذي ترتديه هيبقى وحش في التلفزيون عشان هو أبيض وأسود، قالتلي  انت  رأيك  كده".

 

وتقول نجوى:" كانت ست جميلة لكنها كانت حادة قليلا وذهبت إلى غرفتها مع مساعدتها، واخترت لها طقم آخر صورت به  الحلقة وطلع حلو أوي، وبعدها أصبحت تسأل عني، ولما رجعت مصر ذهبت إلى المنزل لأعطيها صور من الرحلة ووجدتها حضرت لي هدية عبارة عن علب تونة".

 

وحكت "نجوى" عن حوار منع لها  قائلا:" ذهبت لعمل حوار مع سيدة قتلت زوجها، وكانت سيدة نحيفة وقولت ليها لماذا قتلتيه، قالت أنه يضربها منذ 45 سنة بيضرني وبدأت تحكي تفاصيل الجريمة".

 

وتابعت كان في وقتها ذلك سبق صحفي متابعة:" روحت التلفزيون ومعايا الحوار لكن كان للسيدة 3 أولاد وكانوا في مناصب جيدة، وعملوا اتصالات بوزير الإعلام والحوار كان هيجيب اعلانات كثيرة جدا".

 

وأضافت: كان الاختيار هو تحقيق اعلانات على حساب أنك  تجرح عائلة وتحط من قدرالأبناء بعدما يروا أمهم في الوضع ده ، ووافقت على عدم إذاعة الحوار".

 

وترى نجوى إبراهيم أن الإعلام في وقت الحالي في حرب مع السوشال ميديا،  والسوشال ميديا سلاح غير مرخص، ويدمر أوطانا وعائلات.

 

وأضافت:" مش بحب كلمة تنمر هو مصطلح طلع موضة، لكن هو التعامل والدين معاملة، والسوشال ميديا لازم يكون ليها تصريح ، والسوشال ميديا بقت في منتهى القسوة ".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان