رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعيون النقاد.. محمد رمضان «الحصان الأسود» لدراما رمضان 2020

بعيون النقاد.. محمد رمضان «الحصان الأسود» لدراما رمضان 2020

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو:

بعيون النقاد.. محمد رمضان «الحصان الأسود» لدراما رمضان 2020

أدهم المصري 20 مايو 2020 17:17

استطاع الفنان محمد رمضان، أن ينال إعجاب العديد من الجمهور والنقاد من خلال مسلسل "البرنس" الذي يخوض به المارثون الدرامي الرمضاني لعام 2020.

وهذا رأي النقاد في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان
 

الناقد محمود البرادعي، قال: إن مسلسل "البرنس" ركز على أن يكون البطل من بين عامة الشعب، ويمثل شريحة كبرى من الجمهور، وأكثر من 70٪ من الجمهور من بينهم أشخاص مروا بهذه الظروف، لهذا استطاع العمل أن يحصل على نسبة مشاهدة عالية وأن يكون هو الحصان الأسود لدراما رمضان 2020.
 

وأشار إلي أن محمد رمضان رغم أخطائه الكثيرة إلا أنه ممثل موهوب، ويعرف كيف يكسب تعاطف الجمهور معه، مشيرًا إلى أنه لو قدم شخصية "فتحي" خلال أحداث العمل كان الجمهور كرهه بشكل حقيقي.
 

وأكد محمود البرادعي، أن مسلسل "البرنس" دراما حقيقية وهذا ما يهم المشاهد أن يكون العمل نابع من الحقيقة.

ومن جانبه، قال الناقد الفني محمد قدري: إن محمد رمضان في سباق مع أعمال أخرى مثل "الفتوة" وغيره، وما يميز "البرنس" أن أحداثه قريبة من الشارع، والجمهور لم ينسها على مر الزمن وهذا ما جعل العمل يحصل على نسبة مشاهدة عالية.
 

وأضاف أن القدرات الفنية لمحمد رمضان ليست جديدة عليه فهو موهوب منذ ظهوره، ولكن اختيار القصة التي تقدم هو العامل المختلف.


وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول عائلة رضوان البرنس الذى يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن إخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل.
 

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.


رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان