رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مي عمر تكشف نهاية «البرنس».. ومحمد سامي يهددها بـ«الفتوة»

فيديو| مي عمر تكشف نهاية «البرنس».. ومحمد سامي يهددها بـ«الفتوة»

ميديا

مي عمر ومحمد سامي

فيديو| مي عمر تكشف نهاية «البرنس».. ومحمد سامي يهددها بـ«الفتوة»

كرمة أيمن 19 مايو 2020 18:23

شهد الموسم الرمضاني 2020، انفصال مي عمر وزوجها محمد سامي، فنيًّا، بعد عدة أعمال جمعتهما معًا، لتشارك مي عمر في بطولة مسلسل "الفتوة"، ويخرج محمد سامي مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان

 

وحقق مسلسل "البرنس" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وكشفت الفنانة مي عمر، عن لمحات من أجواء الحلقات النهائية من المسلسل، الذي يتابعه الجمهور بشغف لمعرفة كيف سينتقم محمد رمضان من أشقائه. 

وقالت مي عمر، في فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "المسلسل تحفة، وحلو أووي، ومكتوب حلو جدًا والممثلين هايلين، وكل الناس بتحب تتفرج عليه مش أنا بس". 

وأضافت: "المسلسل مافيهوش حاجة ناقصة، ولكنه كئيب بعض الشيء وفى الحلقات المقبلة يزداد كآبة"، وأكملت ساخرة: "محمد رمضان لسه بيسخن".

 

ومع حديث مي عمر، عن لمحات من الحلقات النهائية لـ"البرنس"، هددها زوجها محمد سامي بكشف أسرار الحلقات الأخيرة من مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، قائلًا: "والله لو كترتي أكثر من كدا هحرق نهاية الفتوة". 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تابعوا الانترفيو الكامل علي انستجرام @dearguestmagazine Check the full exclusive interview @dearguestmagazine instagram account

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on



ومؤخرًا تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مسربة من مسلسل "البرنس" وهو ضرب محمد رمضان لإخوته قبل عرضه، وعلق محمد سامي على هذا التسريب في تصريحات لبرنامج "Trending". 

وقال محمد سامي: "وجدت المشهد مصورا فيديو من وحدة المونتاج، ونزل على السوشال ميديا، اتخضيت وتواصلت مع المنتج تامر مرسي، تم الاستعانة بالشرطة والجهات المعنية واكتشفنا إن مساعد مونتير من مسلسل آخر، كان يراقب مساعدة المونتير حتى ذهبت إلى الحمام وراح مصور المشهد وأرسله إلى خطيبته".

 

وأضاف أنه قرر مسامحته هو والمنتج تامر مرسي قائلا: "عرفت إنه مسؤول عن والدته والواحد لازم يكون رحيم بالناس، هو غلطان عشان حرق شغلي ومجهودي، بس العفو عند المقدرة برده شيء جيد".

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان