رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل فرصة تانية

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل فرصة تانية

ميديا

مشهد من مسلسل فرصة تانية

قبل عرضها.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل فرصة تانية

أدهم المصري 18 مايو 2020 10:59

ضمن أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل فرصة تانية المقرر عرضها مساء اليوم، يبدأ والدا "زياد وملك"، في تنفيذ خطتهما كى يعود الاثنان لبعضهما، وتكتمل قصة حبهما.

ويقرر زياد الذى يلعب دوره الفنان أحمد مجدي أن يسافر خارج القاهرة، ويبحث عن عمل جديد كى يبدأ حياة جديدة، بعيدة كل البعد عن الماضي وما تعرض له من اشياء سيئة.

وتدخل ملك التي تلعب دورها الفنانة ياسمين صبري في حالة نفسية سيئة بعد قرار زياد بالبعد، مما يجعلها توافق على الارتباط بشكل رسمي من أول عريس يتقدم لها.

وتوافق مريم التي تلعب دورها الفنان هبة مجدى العودة لمجدى الذى يجسد جوره الفنان محمد دياب، ويتغير بالفعل، ولم يطلب منها أى شىء نهائيًا.


مسلسل "فرصة ثانية" يشارك في بطولته بجانب ياسمين صبرى كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

 ويعرض مسلسل فرصة تانية على القناة لأول مرة في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الـ 4:15 صباحًا، بينما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الـ 1:15 ظهرًا.

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل حكايتي وجسدت خلاله شخصية داليدا الفتاة التي  عشقت الرسم، وتركت أسرتها ليلة زفافها، وبدأت حياتها الجديدة، وتعرضت للعديد من المواقف التي قلبت حياتها رأس على عقب، إلى أن وجدت على الشاب الإسكندراني الذى عشقها ووقف بجانها في كل خطوة

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان