رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جومانا مراد: أفُضَل الشخصيات المركبة.. ولهذا السبب لازمنا فريقًا طبيًا أثناء تصوير «خيانة عهد»

جومانا مراد: أفُضَل الشخصيات المركبة.. ولهذا السبب لازمنا فريقًا طبيًا أثناء تصوير «خيانة عهد»

ميديا

جومانا مراد

في حوراها لـ«مصر العربية»..

جومانا مراد: أفُضَل الشخصيات المركبة.. ولهذا السبب لازمنا فريقًا طبيًا أثناء تصوير «خيانة عهد»

أدهم المصري 17 مايو 2020 12:43


فنانة من طراز خاص لم تقل مساحتها بين النجمات بالرغم من ابتعادها 7 سنوات عن العمل الفني.. إنها الفنانة السورية جومانا مراد التي كشفت خلال حوارها مع مصر العربية عن عوامل الجذب التي جعلتها تقبل شخصية شيرين في مسلسل خيانة عهد، وكيف رأت المنافسة بين الأعمال الدرامية.

وكشفت عن ردود الأفعال التي تلقتها حول العمل، وكيف رأت المنافسة الرمضانية، مشيرة إلى أنها تفضل دوما الأعمال المركبة التي تحمل الايجابيات والسلبيات.

بداية ما عامل الجذب كى تقدمى شخصية شيرين في "خيانة عهد"؟
أفضل دائما تقديم الشخصيات المركبة، والتي تحتوى على إيجابيات وسلبيات وكثيرة لأن هذه الأشياء تظهر مقاومات الفنان وقدراته الفنية، ولم أقدم شخصية مثل شيرين من قبل، وأحببت العودة من خلال شخصية قوية مثلها.

ماذا عن تعاونك مع يسرا؟
يسرا صديقة لى على المستوي الشخصي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي أشاركها في عمل، وأحببت العمل معها كثيرًا، وكواليس التصوير كلها حب وعلاقتى بكاست العمل جميعًا جيدة.

إذا كيف كانت ردود الأفعال حول شخصية شيرين؟
شيرين لفت أنظار العديد من الجمهور، فالكل أحبها، وهناك من كرهها، وتلقيت العديد من ردود الأفعال حول الشخصية، والحمد لله أنها أعجبت الكثير من الجمهور.

كيف ترين المنافسة مع النجمات الأخريات في الأعمال الدرامية؟
أنا في تنافس مع نفسي دائما، قبل ما أكون في تنافس مع أى شخص آخر، وأفكر دائما أن أقدم شخصيتى بشكل جيد يوصل للجمهور في صورة جيدة، وأتمنى النجاح للجميع.

هل ترين أن الأعمال الدرامية المعروضه حاليا بينها تشابه في القصة؟
نهائيًا الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال المارثون الرمضاني جميعها مختلفة، كل عمل له قصة وحكاية مختلفة عن الأخرى نهائيًا، وهذا أفضل ما يميز المارثون الرمضاني.

ما الذى يشغلك أكثر البطولة المطلقة أم الشخصية الجيدة؟
طول عمرى أقدم البطولات المطلقة  سواء في مصر أو سوريا، ولكن الدور الحلو له طابع خاص، ودائما ما يجذب الفنان قبل الجمهور، وشخصية شيرين محورية ومهمة ولم أقدمها من قبل، وهنا عوامل أخرى لها أهمية في العمل الكاست وشركة الانتاج والاخراج كل هذه العوامل تدل على نجاح العمل بشكل أو بأخر.

هل هناك شخصية بعينها تريدين تقديمها خلال الفترة القادمة؟
هناك العديد من الشخصيات التي أحب تقديمها،  وخاصة الشخصيات التي تظهرنى للجمهور في ثوب جديد.

كيف كان يمر التصوير خلال وباء كورونا الذى أفزع العالم أجمع؟
الشركة المنتجة أخدت كل الاحتياطات اللازمة خلال ظهور هذا الوباء اللعين الذى أصاب جميع دول العالم، ودائما كان يلازمنا فريق طبي في التصوير، ومعنا  كل سبل الوقايا.

أين أنت من السينما؟
السينما دائما في بالي، وبعد عودتي كان أول أعمالى فيلم "يوم 13" ، ولكن بسبب فيروس كورونا لم يعرض حتى الآن، وهو من اخراج وائل عبدالله، أحداثه أكشن ورعب.

والمسرح ماذا عنه؟
أتمنى أن أخوض تجربة الأعمال المسرحية، أنا لم أقدم أى عمل مسرحي من قبل، وإن وجدت العمل المناسب لى في المسرح لن أتردد في قبوله.

ماذا عن موقفك من برامج المقالب وظهورك فيها؟
لا أحب برامج المقالب نهائيًا، ولا أحب الظهور فيها.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان