رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مفاجأة الحلقة 26 من مسلسل «الفتوة».. إنقاذ حسن الجبالي

مفاجأة الحلقة 26 من مسلسل «الفتوة».. إنقاذ حسن الجبالي

ميديا

مشهد من مسلسل الفتوة

مفاجأة الحلقة 26 من مسلسل «الفتوة».. إنقاذ حسن الجبالي

أدهم المصري 17 مايو 2020 12:32

أثارت الحلقة 25 من مسلسل الفتوة جدلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا وخاصة بعد مقتل حسن الجبالي الذى يجسد دوره الفنان ياسر جلال على يد "عزمي" الذى يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسنى، كى يستولى عزمي على الفتونة ويصبح هو الفتوة الأصلى لمنطقة الجمالية.

وخلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل الفتوة والتي يتم عرضها مساء اليوم يقوم أحد أهالى الجمالية بإنقاذ حسن الجبالي، وإخفاء سر تواجده لحين تماثله الشفاء، ويعود بعدها ليأخذ الفتونة من عزمي.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة محاولة الاعتداء على أسرة حسن الجبالي من بعض الأشخاص، وتقوم ابنته بمقاومتهم بـ(النبوت) مثلما علمها والدها من قبل.

وتقرر "ليل" التى تلعب دورها الفنانة مى عمر البحث عن حسن في الصحراء، وتستدل عليه من خلال أحد الأطفال.
 

وقال ياسر جلال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن الحلقات الأولى من العمل تظهر الجانب الطيب لحسن الهلالي الشخصية التي يقدمها.

وأشار إلى أن هناك العديد من نقط التحول التي يشهدها العمل في الحلقات المقبلة، وخاصة بعد أن يتفق الجميع على حسن الهلالي، ومن هنا تكون نقطة التحول الأولى في العمل.

وأكد أنه تدرب على التحطيب، ومسك النبوت، والمبارزة به قبل أن يبدأ في تصوير أول مشهد في العمل، مؤكدًا أن العمل  أحداثه تدور في وقت معين، وهذا الزمن كان عصر الفتوات، وكان كل شخص النبونت الخاص به يتكلم عنه.

وأوضح أنه لم يتردد في قبول الدور نهائيًا، لأنه جديد ومختلف عليه، ولم يقترب إليه من قبل في أى عمل قدمه ضمن الأعمال الرمضاني خلال السنوات السابقة.
 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجى.
 

ويسجل "الفتوة" التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعدما قدموا سويًا مسلسل "لمس أكتاف" العام الماضى والذى شارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصى، محمد عز، مجدى فكرى، سمر مرسى، كرم جابر، هبة عبد الغنى، كارولين خليل، خالد كمال، شريف الدسوقى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، هاجر الشرنوبى، أحمد كشك، ليلى حسين، عمر شرقى، عزوز عادل.
 

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 45 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة من أجل التصوير بها، وأجور الفنانين، وشراء بعض المعدات والملابس الخاصة بالتصوير.

ويبتعد ياسر جلال عن السينما منذ ما يقرب من 8 سنوات، ويعتبر أخر مشاركة سينمائية له في فيلم "الفرح" عندما جسد شخصية زوج جومانا مراد، والذى يسكن في حارة شعبية، ومتزوج منها، ولكنه لا يستطيع أن يتم الزواج بسبب ظروفه المادية.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان