رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رضوان يبحث عن مريم مرة أخرى.. تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل البرنس

رضوان يبحث عن مريم مرة أخرى.. تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل البرنس

ميديا

مشه\ من مسلسل البرنس

رضوان يبحث عن مريم مرة أخرى.. تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل البرنس

ادهم المصري 17 مايو 2020 11:31

يكثف رضوان البرنس الذى يجسد دوره الفنان محمد رمضان بحثه عن ابنته مريم، وذلك ضمن أحداث الحلقة 24 من مسلسل "البرنس" الذى يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني.

ويصل رضوان للموقف مرة أخرى ولكن هذه المرة يلتقي (محمد جمعة) الذى أخذ مريم وتولى تربيتها، وبعد أن ينكر يشك رضوان أنه يعلم شىء ويتبعه خطوة بخطوة إلى أن يصل لبيته.

ويقرر عبدالمعطى الذي يعلب دوره الفنان إداورد أن يبيع كل شىء ويهرب خارج مصر كى لا يقتله رضوان.

وتبدأ فدوى التى تجسد دورها الفنانة روجينا في تهديد ياسر بأن تفضح أمره، وتخبر شقيقه فتحي الذي يجسد دوره أحمد زاهر بأنه تهجم عليها.

تدور أحداث العمل حول عائلة رضوان البرنس الذى يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن إخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل
.
 

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.
 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان