رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رمضان 2020 يشهد انفصال مي عمر ومحمد سامي.. هل ندمت؟

رمضان 2020 يشهد انفصال مي عمر ومحمد سامي.. هل ندمت؟

ميديا

مي عمر ومحمد سامي

رمضان 2020 يشهد انفصال مي عمر ومحمد سامي.. هل ندمت؟

كرمة أيمن 13 مايو 2020 19:42

تألقت الفنانة مي عمر، خلال السنوات الماضية في عدد من الأعمال، وكان السرّ وراء شهرتها زوجها المخرج محمد سامي.

 

وتعاونت مي عمر ومحمد سامي في عديد من الأعمال، وأتاح لها فرصة للظهور الأول من خلال مسلسل "حكاية حياة"، ورشحها لمسلسل "كلام على ورق"، وكانت حديث الجمهور في مسلسل "الأسطورة"، وتألقت في "ولد الغلابة" العام الماضي مع النجم أحمد السقا. 

 

وبعد أن تردّد اسم مي عمر، لتشارك النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "البرنس" الذي ينافس به بقوة في الموسم الرمضاني الحالي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وهو من إخراج زوجها محمد سامي، قررت الابتعاد.

 

لتنفصل مي عمر، عن المخرج محمد سامي، وتختار أن تنافس بعيدًا عنه بمسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، فهل ندمت؟


 

وكشفت مي عمر، إنها تتابع حاليًا مسلسلها "الفتوة" إلى جانب مسلسل "البرنس" الذي يخرجه زوجها محمد سامي

 

وأشادت مي عمر، بمسلسل "البرنس"، قائلة: "أداء فريق العمل ككل مختلف، وهذا الأمر يحسب إلى المخرج محمد سامي، فهو يعرف كيف يخرج أفضل ما لدى الممثل".

 

وأضافت مي عمر، فى لقاء لها مع برنامج "et بالعربي": "البرنس حقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن والجمهور مستمتع بالعمل الذى يقدم لنا قضية اجتماعية مشوقة، والسيناريو والإخراج جيدين". 

 

 

وتابعت: "الناس مستمتعة فعلا.. محمد رمضان تمثيله رهيب ومتميز جدا وإحساسه عالي، زاهر عامل دور جبار، روجينا ونور.. كلهم مقدمين أحسن أداء".

 

وعن مسلسل "الفتوة"، قالت: "مسلسل الفتوة حقق أيضًا نجاحًا كبيرًا، وهو عمل مختلف لأن أحداثه تدور في مرحلة زمنية قديمة، والحلقات المقبلة تشهد مفاجآت كثيرة". 

 

وعن ندمها لعدم المشاركة في مسلسل "البرنس" رغم ترشيحها للدور مسبقًا، أوضحت: "أتفقت مع محمد سامي على أن كل منا يخوض عمل بمفرده هذا العام -إحنا واخدين بريك من بعض السنة دي-، ولذلك لم أندم على مشاركتي في مسلسل "الفتوة" وعدم مشاركتى فى مسلسل "البرنس".

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان