رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل لعبة النسيان الحلقة 18.. مفاجأة جديدة في انتظار «رقية»

فيديو| مسلسل لعبة النسيان الحلقة 18.. مفاجأة جديدة في انتظار «رقية»

ميديا

مسلسل لعبة النسيان

فيديو| مسلسل لعبة النسيان الحلقة 18.. مفاجأة جديدة في انتظار «رقية»

كرمة أيمن 12 مايو 2020 00:01

شهدت الحلقة الثامنة عشر 18، من مسلسل "لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني، مزيدًا من التشويق والإثارة والغموض. 

 

وبدأت "رقية" -دينا الشربيني- العمل في الشركة بعد أن راودتها الشكوك أن هناك شيء ما يخفيه "نادر" -علي قاسم-، ويحاول أن يخفي عنها المعلومات. 

 

وتطورت علاقة الإعجاب المتبادل بين "تمارا"، و"مازن"، وذهبا إلى السينما سويًا، واتفقوا على الخروج معًا وتبادلوا الرسائل. 

 

 

وشجعت "رقية"، "نادين" على تحيق حلمها في صناعة وتصميم الاكسسوارات وأنها إلى جانبها ولن تتركها، وأن تجعل من رفض والدها تحدٍ لها.  

 

وذهبت "رقية" لتناول الطعام مع "عمرو" -أحمد داوود-، وقامت بشراء هدية لابنها "يحيى" تخبره بأنه أحضرت له مفاجأة، ولم تكن تعلم أن المفاجأة في انتظارها. 

 

وظهر في نهاية الحلقة، المصور الذي يطارد "رقية"، وأعطاها صورة تجمعهما سويًا.. ليطرح سؤال، هل كانت على علاقة بهذا الرجل؟. 

 

 

 

 

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

 

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

 

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان