رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأعمال الأعلى مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان 2020

فيديو| الأعمال الأعلى مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان 2020

ميديا

مسلسلات رمضان 2020

فيديو| الأعمال الأعلى مشاهدة ضمن مسلسلات رمضان 2020

أدهم المصري 10 مايو 2020 16:36

كشفت مؤشرات البحث على جوجل أن مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ويتناول قصة الشهيد أحمد المنسي يحتل المركز الأول في نسبة المشاهدات خلال الأسبوع الثالث من السباق الرمضاني.
 

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏ 

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.


ويحتل المركز الثاني مسلسل البرنس الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء على الميراث الملعون الذى تركه والدهم.

يقدم محمد رمضان شخصية "رضوان البرنس" الذى يدخل في صراعات مع إخوته الـ 6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامى، رحاب الجمل، بسبب الميراث، وينتهي الأمر بأن يتبرأ منه الجميع، ويطردونه من المنزل، بعد أن يجبروه على التنازل عن كل شىء.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.


وكان المركز الثالث من نصيب مسلسل الخيال العلمي الذى تدور أحداثه في عام 2120 وهو مسلسل النهاية الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

أما المركز الرابع فحصل عليه فتوة السباق الرمضاني ياسر جلال، والذى تدور أحداثه قبل 100 عام في الماضي، في زمن الفتوات.

واحتلت النجمة ياسمين عبدالعزيز المركز الخامس بمسلسلها "ونحب تاني ليه"، وخاصة بعد أن أصبحت قصة الحب الرومانسية بين غالية ومراد حديث السوشيال ميديا.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان