رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عمرو سعد يتصدر «تويتر» بعد ظهوره في الاختيار.. وساخرون: «هتموت امتى؟»

عمرو سعد يتصدر «تويتر» بعد ظهوره في الاختيار.. وساخرون: «هتموت امتى؟»

ميديا

عمرو سعد يتصدر «تويتر» بعد ظهوره في الاختيار

عمرو سعد يتصدر «تويتر» بعد ظهوره في الاختيار.. وساخرون: «هتموت امتى؟»

محمد الوكيل 10 مايو 2020 10:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهور الفنان عمرو سعد، في آخر مشاهد الحلقة "16" من مسلسل الاختيار، الذي يعرض قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي.

 

وتفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج الذي جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى رواد السوشيال ميديا، على ظهور عمرو سعد في مشهد واحد فقط من الحلقة "16"، وسط ترقب للحلقة المقرر عرضها اليوم الأحد، فيما تفاعل آخرون مع الهاشتاج في إطار كوميدي بسبب ظهور العديد من النجوم لمدة حلقة واحدة ضمن أحداث المسلسل مثل الفنان محمد إمام والفنان آسر ياسين.

وشهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل الاختيار العديد من الأحداث المثيرة كعادة حلقات المسلسل منذ بدء عرضه على مدار أيام شهر رمضان، وقد ظهر النجم عمرو سعد كضيف شرف الحلقة الـ16 من العمل، وتحديدًا في نهاية الحلقة بشخصية نقيب يتكلف مع الضابط أحمد منسي بمهمة يتوجها لها معًا.

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

ويُجسِّد الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي قد قال في حوار سابق عن تجسيده لهذه الشخصية: "أنا قلقان منه جدا وإن شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان