رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

دينا الشربيني: مفاجآت «لعبة النسيان» لا تنتهي.. والنهاية غير متوقعة

دينا الشربيني: مفاجآت «لعبة النسيان» لا تنتهي.. والنهاية غير متوقعة

ميديا

الفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني: مفاجآت «لعبة النسيان» لا تنتهي.. والنهاية غير متوقعة

كرمة أيمن 03 مايو 2020 19:59

بالغموض والتشويق، استطاعت الفنانة دينا الشربيني، تصدُّر محرك البحث "جوجل"، واعتلاء قائمة الأكثر بحثًا على "توتير" بمسلسلها "لعبة النسيان". 

 

وقالت دينا الشربيني، إنها سعيدة بهذا الكم الهائل من ردود الأفعال عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة مجهود كبير قام بكل جميع المشاركين في المسلسل، وهو ما يلمسه المشاهدون بأنفسهم حلقة تلو الأخرى.

 

وأوضحت دينا الشربيني، إن هناك العديد من الأسرار التي لم تكتشف بعد في مسلسل "لعبة النسيان"، خاصة وأن "رقية" الشخصية التي تؤديها تبدو غامضة، ولا أحد يعرف إذا كانت فاقدة للذاكرة أم تدعي ذلك. 

 

وأشارت إلى أنها تلقت العديد من ردود الأقعال التي تؤكد شكوك الجمهور في حقيقة "رقية". 

 

وأضافت دينا الشربيني: ""ألا تكون هناك حقيقة واضحة، وأن تكون كل الاحتمالات ممكنة، هذا ما سيجعل نهاية المسلسل غير متوقعة".

 

ووسط تصاعد الأحداث الدرامية والتشويق والإثارة لمسلسل "لعبة النسيان"، وبعد أن شهدت الحلقة الماضية مواجهة بين "دينا الشربيني"والتي تجسد شخصية راقية، ووالد زوجها يحيى "محمود قابيل" للمرة الأولى بعد مقتل ابنه أمجد "أحمد صفوت" بسبب خيانتها له، لفتت دينا الشربيني، إلى أن مواجهة رقية لـيحيى الشيال لن تكون الأخيرة. 


وتواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "لعبة النسيان" بشكل يومي داخل الديكورات المخصصة للعمل ما بين مدينة السادس من أكتوبر وتحديدًا في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبين مناطق المعادي، وذلك بالتزامن مع عرضه.


ودشن رواد السوشيال ميديا، مجموعة من البوستات التي تُشيد بالمسلسل، وموهبة دينا الشربيني، التي ظهرت في أدائها:

 

 

 

 

 

 

 

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

 

والنجم عمرو دياب وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "لعبة النسيان"، وينتمي العمل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي. 

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

 

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرًا. 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان