رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| أخطاء مسلسلات رمضان.. مين اكتشفها؟

فيديو وصور| أخطاء مسلسلات رمضان.. مين اكتشفها؟

ميديا

مسلسلات رمضان 2020

فيديو وصور| أخطاء مسلسلات رمضان.. مين اكتشفها؟

كرمة أيمن 27 أبريل 2020 18:48

ينتظر المشاهدون، مسلسلات رمضان بشغف واهتمام كبير، ولم يصبحوا مجرد متلقين فقط، لكن مع وجود السوشيال ميديا تحول الجمهور إلى نقاد.

 

ولم يلعب فقط المشاهدون دور النقاد من خلال تحليل المشاهد وتقييم العمل، لكن يلعبون دور الرقيب واصطياد الأخطاء التي يقع فيها مخرجو هذه الأعمال. 

 

وفي مسلسلات رمضان 2020، رصد عدد من الجمهور مجموعة من الأخطاء، وتداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وفي الحلقات الأولى للمسلسلات، اكتشف الجمهور مجموعة من الأخطاء، نرصدها في التقرير التالي: 

 

 

مسلسل "البرنس"

 

يلعب الفنان محمد رمضان، في مسلسل "البرنس" شخصية صنايعي "سمكري"، وفي أحد المشاهد تعرضت سيارة ماركة "هيونداي أكسنت" لحادث كبير، لكن المفاجأة بعد إصلاح السيارة تحولت إلى ماركة "هيونداي النترا". 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" عندما يفقد الفنان محمد رمضان والدته ووالده في بداية العمل، وتقوم بتربيته إحدى السيدات التي تعثر عليه بعد أن يتخلص منه إخوته، ولا يعلم أحد من سكان الحارة أن هذا الشاب من سكانها بالأساس، أو ينسب لها بشكل نهائي.

 

ويشارك في بطولة "البرنس" إلى جانب الفنان محمد رمضان، النجوم: نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

 


 

 

لعبة النسيان 

 

أثارت الفنانة دينا الشربيني، الجدل بمسلسلها "لعبة النسيان"، بعد ظهورها برفقة ابنها داخل أحد المستشفيات بمجرد ولادته مباشرة. 

 

إلا أن حجم الطفل أثار استياء الجمهور، لأنها تحمل طفلًا أكبر من الطبيعي لطفل حديث الولادة.

 

تدور أحداث المسلسل حول صراع البطلة "دينا الشربيني" بين الماضي والحاضر، ويشاركها في البطولة "أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي"ـ ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

 


 

 

فرصة تانية

 

أما الفنانة ياسمين صبري، توجّه لها نقد بسبب مكياجها، خاصة بعد أن تعرضت لحادث.

وظهرت ياسمين صبري بمكياج كامل من داخل المستشفى بعد تعرضها لحادث ضمن سياق أحداث مسلسلها، مما عرضها للسخرية بسبب عدم منطقية هذا المشهد، فكيف تكون تعرضت لحادث صعب وانقلبت بها السيارة أكثر من مرة، وفي النهاية تطل بمكياج كامل!

 

يذكر أن ياسمين صبري تقدم هذا العام بطولتها المطلقة الثانية في موسم دراما رمضان 2020، مع مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

 

وتؤدي ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية شخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها ولكنها تصدم بزواجه مما يدفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة.

 

 

 



 

 

النهاية 

 

كما رصد رواد مواقع التواصل خطأ في مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، ظهرت خلاله النجمة سهر الصايغ وهي تجلس على مكتب وفي جوارها كرسي، ليختفي في المشهد التالي. 

 

وأحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف كان قد بدأ باستعراض لشكل الحياة بعد 100 عام، في عام 2120، وسيطرت التكنولوجيا وأصبحت "تاتش" باللمس، وكل ركن فى المنزل يتحول لشاشة تستطيع من خلالها معرفة كل شىء عما يدور حولك فى العالم.

 

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.



 

اللعبة

 

في مسلسل "اللعبة" لـ شيكو وهشام ماجد، ظهرت الفنانة مي كساب أثناء تواجدها في قسم الشرطة، وهي ترتدي "شبشب"، لتخرج منه وهي ترتدي حذاء أحمر. 

 

"اللعبة" من بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، ومن إخراج معتز التوني. 

 


 

فلانتينو

 

في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، ظهر علم مصر بشكل خاطئ، بدلًا من أن يكون اللون الأحمر الأول، جاء في الآخر، وتدوال رواد مواقع التواصل فيديو يبرز هذا الخطأ. 

 

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

 

تدور أحداث المسلسل حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات.

 

تصل ميزانية مسلسل "فالنتينو" لـ"70" مليون جنيه نظرًا لما يتطلبه العمل من معدات عالية الجودة من أجل التصوير، وأجر الفنان عادل إمام الذي وصل لما يقرب من 35 مليون جنيه.

 

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

 

 

 

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان