رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سخرية عارمة من ياسمين صبري بسبب «فرصة تانية».. عملت حادثة ولا دخلت في بيوتي سنتر

سخرية عارمة من ياسمين صبري بسبب «فرصة تانية».. عملت حادثة ولا دخلت في بيوتي سنتر

ميديا

سخرية عارمة من ياسمين صبري بسبب حادث «فرصة تانية»

سخرية عارمة من ياسمين صبري بسبب «فرصة تانية».. عملت حادثة ولا دخلت في بيوتي سنتر

محمد الوكيل 26 أبريل 2020 11:50

تسببت أحداث مسلسل "فرصة تانية"، في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة ياسمين صبري، بعد واقعة تعرضها لحادث سير ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

 

وجاءت سخرية رواد "فيسبوك"، بعد المشهد الذي أطلت فيه وهي في المستشفى بعد تعرضها لحادث سيارة أليم، لتأتي المفاجأة التي صعقت الجمهور هو ظهورها بمكياج كامل ورموش صناعية.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا العديد من التعليقات الساخرة، بعد هذا المشهد، بالإضافة إلى الكوميكس التي تأتي في إطار ساخر أيضًا، من أحدث المسلسل.

وظهرت ياسمين صبري بمكياج كامل من داخل المستشفى بعد تعرضها لحادث ضمن سياق أحداث مسلسلها، مما عرضها للسخرية بسبب عدم منطقية هذا المشهد، فكيف أنها تعرضت لحادث صعب وانقلبت بها السيارة أكثر من مرة، وفي النهاية تطل بمكياج كامل!

 

يذكر أن ياسمين صبري تقدم هذا العام بطولتها المطلقة الثانية في موسم دراما رمضان 2020، مع مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

 

وتؤدي ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية شخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها ولكنها تصدم بزواجه مما يدفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان