رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الوباء» يهدد السينما العالمية.. «كورونا» يضع «باتمان» في قائمة التأجيلات

«الوباء» يهدد السينما العالمية.. «كورونا» يضع «باتمان» في قائمة التأجيلات

ميديا

The Batman

«الوباء» يهدد السينما العالمية.. «كورونا» يضع «باتمان» في قائمة التأجيلات

كرمة أيمن 15 مارس 2020 19:18

تأثرت صناعة السينما العالمية، بعد انتشار فيروس كورونا اللعين في عدد كبير من الدول وتزايد أعداد المصابين، وتأجل طرح مجموعة من الأفلام بالتزامن مع قرار الحد من التجمعات، وإغلاق عدد من السينمات، منها "مولان"، "Fast & Furious 9"، "Peter Rabbit 2". 

 

ولم يوقف الأمر عند هذا الحد، مع قرار الحد من التجمعات، قررت شركة Warner Bros، توقف تصوير أحداث ومشاهد فيلمها الجديد "The Batman". 

 

وقالت الشركة المنتجة، إن تصوير الفيلم سيتوقف لمدة أسبوعين، ومراقبة الموقف عن كثب في ظل انتشار وباء كورونا". 

 

وبدأ تصوير أحداث فيلم "The Batman" في يناير الماضي، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في العالم في يونيو 2021. 

 

ويؤدي النجم البريطاني روبرت باتينسون دور باتمان، كما يشارك النجوم: "كولين فاريل، زوي كرافيتز، بول دانو، جيفري رايت، أندي سيركيس، جون تورتورو، بيتر سارسجارد".  مثل جيل كولسون.

 

وتعرض النجم روبرت باتينسون، للانتقادات بسبب اختياره لتجسيد دور باتمان، حيث رأى البعض أن البنية الجسمنية للنجم البريطاني لا تتناسب مع طبيعية الدور. 

 

وبعد أدائه دور البطولة يكون روبرت باتينسون ثاني أصغر ممثل عمرًا يقدم batman بعد كريستيان بيل الذي قدم الفيلم وهو في الـ 31 من عمره.

 

وكان النجم العالمي بن افليك اعتذر عن عدم تقديم فيلم ثالث عن شخصية باتمان بسبب عدم إعجابه بالسيناريو الجديد للفيلم بعد مشاركته في dawn of justice وLeague of justice، مع كيفين هارت الذي جسد سوبرمان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان