رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فرج عامر: السيسي لا يفرط في الأرض والحكومة تمتلك أدلة سعودية "تيران وصنافير"

فرج عامر: السيسي لا يفرط في الأرض والحكومة تمتلك أدلة سعودية تيران وصنافير

ميديا

فرج عامر

فرج عامر: السيسي لا يفرط في الأرض والحكومة تمتلك أدلة سعودية "تيران وصنافير"

محمد الوكيل 16 يونيو 2017 15:24

علق النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب، على موافقة مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وقال  في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أؤكد أن جميع النواب في مجلس النواب وطنيين مخلصيين ويبذلون قصارى جهدهم تجاه وطنهم واختلاف الأراء لايقلل من وطنيتهم وحبهم لوطنهم".

 

وتابع: "وفي نفس الوقت لازم نتأكد جميعًا إن رئيس مصر هو رجل وطني ويحمل مسئولية صعبة جدًا في أدق مرحلة في تاريخ مصر ويعمل كل ما في وسعه من أجل مصر ويعاونه رجال مخلصيين حريصيين علي مصلحة مصر ولا يفرطروا في حقوقها".

 

وأضاف: "وأحمل الحكومة مسئولية الجدل في قضية تيران وصنافير لانها تملك كافة الأدلة والبراهين على سعودية الجزيرتين ولم تعرضهم في التوقيت المناسب والمكان المناسب، وتركت الساحة للمزايدات".

وأقر البرلمان، أول أمس الأربعاء، اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، المعروفة إعلاميًا باتفاقية «تيران وصنافير»، والتي يتم بمقتضاها نقل تبعية الجزيرتين إلى السعودية.

 

وأعلن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسته العامة، موافقته على الاتفاقية، حيث جرى التصويت برفع الأيدي من قبل الأعضاء.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان