رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إسراء عبد الفتاح للنائب محمد فؤاد: التاريخ سيخلد اسمك كبرلماني محترم رفض بيع الأرض

إسراء عبد الفتاح للنائب محمد فؤاد: التاريخ سيخلد اسمك كبرلماني محترم رفض بيع الأرض

ميديا

إسراء عبد الفتاح

بعد استقالته من عضوية مجلس النواب

إسراء عبد الفتاح للنائب محمد فؤاد: التاريخ سيخلد اسمك كبرلماني محترم رفض بيع الأرض

محمد الوكيل 16 يونيو 2017 10:56

أشادت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، بقرار  استقالة النائب محمد فؤاد من عضوية مجلس النواب، اعتراضًا على موافقة البرلمان على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي انتقلت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرًا يا محمد على الاستقالة، أكيد انت مش مستني الشكر مننا، انت محترم وجدع ومتسق مع نفسك، التاريخ هيخلد اسمك كنائب برلماني محترم رفض بيع الأرض بشهامة ورفض الاستمرار في مجلس الشعب العار برجولة وجدعنة".

وقدم النائب الدكتور محمد أحمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، استقالته للدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، اعتراضًا على موافقة مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي انتقلت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

 

وأقر البرلمان، أول أمس الأربعاء، اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، المعروفة إعلاميًا باتفاقية "تيران وصنافير"، والتي يتم بمقتضاها نقل تبعية الجزيرتين إلى السعودية.

 

وأعلن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسته العامة، موافقته على الاتفاقية، حيث جرى التصويت برفع الأيدي من قبل الأعضاء.

 

وكان كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أعلن أن اللجنة وافقت على الاتفاقية وأحالتها للجلسة العامة للتصويت عليها.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان