رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شادي الغزالي حرب: استقالة النائب «محمد فؤاد» من البرلمان دليل على الشرف

شادي الغزالي حرب: استقالة النائب «محمد فؤاد» من البرلمان  دليل على الشرف

ميديا

شادي الغزالي حرب

شادي الغزالي حرب: استقالة النائب «محمد فؤاد» من البرلمان دليل على الشرف

صبري الخولي 15 يونيو 2017 21:40

أثنى الناشط السياسي شادي الغزالي حرب على قرار  استقالة النائب محمد فؤاد من عضوية مجلس النواب الذي اتخذه اليوم، اعتراضًا على موافقة البرلمان  أمس على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي انتقلت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة.

 

وكتب عبر حسابه بموقع التدوين المصغر«تويتر»: «النائب محمد فؤاد نائب دائرة العمرانية المستقيل من #برلمان_الخونة هو أول الخارجين من قائمة العار و الأول في قائمة الشرف #تيران_وصنافير_مصرية».

 

وقدم النائب الدكتور محمد أحمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، استقالته للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، منذ قليل، اعتراضًا على موافقة مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، والتي انتقلت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

 

وأقر البرلمان، أمس الأربعاء، اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، المعروفة إعلاميًا باتفاقية "تيران وصنافير"، والتي يتم بمقتضاها نقل تبعية الجزيرتين إلى السعودية.

 

وأعلن علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسته العامة، موافقته على الاتفاقية، حيث جرى التصويت برفع الأيدي من قبل الأعضاء.

 

وكان كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أعلن اليوم أن اللجنة وافقت على الاتفاقية وأحالتها للجلسة العامة للتصويت عليها.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان