رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مجند سابق بالقوات المسلحة: خدمت في «تيران».. ووجدت عليها طلقات فارغة تعود لـ73

مجند سابق بالقوات المسلحة: خدمت في «تيران».. ووجدت عليها طلقات فارغة تعود لـ73

ميديا

صورة نشرها سعد أسامة من على جزيرة تيران

مجند سابق بالقوات المسلحة: خدمت في «تيران».. ووجدت عليها طلقات فارغة تعود لـ73

طارق عزام 13 يونيو 2017 14:23

أكد المجند السابق بالقوات المسلحة، سعد أسامة، أنه خدم على جزيرة تيران، وكانت تأتي له وزملاءه أوامر بتأمينها لأنها مصرية، على حد تعبيره.

 

ونشر «أسامة» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورًا له على جزيرة تيران تعود لأيام خدمته بالقوات المسلحة.

 

 

وكتب «أسامة»: «تيران وصنافير مصرية.. دي بعض الصور ليا على جزيرة تيران خلال فترة خدمتي في سلاح المظلات.. كان جت أوامر إننا لازم نروح تأمين للجزيرة لأنها مصرية ولازم نحافظ عليها تمام. وأثناء تأمين الجزيرة كان قائد الدورية -بدون ذكر أسماء- وقائد فصيلة الإشارة للدورية أثناء عمليات البحث والتمشيط واستكشاف الجزيرة لقينا العديد من الطلقات النارية الفارغة لمتعدد وبندقية آلي وسيج، وأكد أن دي ما تبقى من حرب 73 وأن دي كانت نقطة قوية لمصر لصد العدوان الإسرائيلي».

 

وتابع «أسامة»: «كل الكلام ده جميل.. طيب ده مش دليل كافي إنها أرض مصرية ودم اللي كان بيحميها كان دم مصري.. طيب منين الكلام ده و‘ن احنا كنا بنامنها ومنين انهاردة الأرض أصبحت ملك للمملكة السعودية وفرطنا فيها بكل سهولة كدا!؟».

 

 

وتواصل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، اليوم الثلاثاء، مناقشة اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية.

 

وقرر عبدالعال في جلسة اليوم إغلاق باب المناقشة حول الاتفاقية، بناءً على اقتراح النائب كمال أحمد، بالإضافة لإخلاء القاعة من كل النواب عدا نواب اللجنة التشريعية تمهيداً للتصويت على الاتفاقية.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان