رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصطفى حجازي: تيران وصنافير «هتفضل مصرية» برغم أوهام السلطة

مصطفى حجازي: تيران وصنافير «هتفضل مصرية» برغم أوهام السلطة

ميديا

حجازي

مصطفى حجازي: تيران وصنافير «هتفضل مصرية» برغم أوهام السلطة

طارق عزام 13 يونيو 2017 13:06

أكد مصطفى حجازي، مستشار رئيس الجمهورية السابق عدلي منصور، على مصرية جزيرتي تيران وصنافير، وذلك بالتزامن مع مناقشة اللجنة التشريعية بمجلس النواب هذه الأيام اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

 

وكتب «حجازي» عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»: «ستبقى تيران وصنافير مصرية برغم كل هذا الإفك.. وبرغم نفوس مستنزفة تحت وطأة الكذب.. وبرغم أعناق أخضعها العوز.. وبرغم عجز يُراد بِنَا.. و برغم وقاحة الحُجَجِ أكثر من تهافتها.. وبرغم الاستهانة بالتاريخ واحتقار أنبل ما فيه وهي دماء من استشهدوا دون الأرض والعرض.. وبرغم الابتزاز الأخلاقي باسم الوطن.. وبرغم المماحكة باسم العلم و استدعاء حقائقه مطايا لقول الزور في السياسة.. وبرغم أوهام احتكار الوطنية واحتكار السلطة واحتكار الكلام واحتكار الصمت واحتكار القلق..
ستبقى الحقيقة واحدة.. ستبقى الأرض.. ما بقي للأرض ولياً وما بقي للعرض ولياً..
ستبقى تيران وصنافير مصرية».

 

 

وتواصل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، اليوم الثلاثاء، مناقشة اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية.

 

وأكد رئيس المجلس، على أنه تم إتاحة الفرصة لأصحاب الآراء  المعارضة  في الاجتماعات السابقة، وسوف يتم استكمال المناقشة خلال جلسة صباح اليوم، بحيث تتاح الفرصة لأصحاب الآراء المؤيدة والأغلبية.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان