رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مشادة كلامية بين محمود بدر وحازم عبدالعظيم على تويتر بسبب "تيران وصنافير"

مشادة كلامية بين محمود بدر وحازم عبدالعظيم على تويتر بسبب تيران وصنافير

ميديا

محمود بدر وحازم عبد العظيم

مشادة كلامية بين محمود بدر وحازم عبدالعظيم على تويتر بسبب "تيران وصنافير"

محمد الوكيل 12 يونيو 2017 15:02

نشبت مشادة كلامية بين الناشط السياسي حازم عبد العظيم، ومحمود بدر، عضو مجلس النواب، على خلفية مناقشة مجلس النواب لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وبدا الأمر عندما قال حازم عبد العظيم، عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "محمود بدر،، كنت في اجتماع المخابرات لتشكيل البرلمان للانبطاح للرئيس، أناشد ضميرك يا محمود ألا التفريط في أرض".

 

الأمر الذي رد عليه محمود بدر قائلاً: "تفتكر يا دكتور حازم لو كنت جيت وزير اتصالات زي ما كنت عايز كان هيبقى ده نفس موقفك؟، ومقصدش من الاتفاقية بس أقصد من النظام بشكل عام".

وتابع عبد العظيم: "ياراجل عيب عليك كلام اللجان ده،  وانت أكتر واحد عارف اللي اتعرض عليا، ولو مش عارف اسأل عباس كامل واللي تحته، وبالإضافة لما سبق، ماتزعلش مني يا محمود، وانت عارف إني لأكثر من سنة ونصف منذ نشر الشهادة لم أذكر اسماء لكن لما نخش في تفريط في أرض، سامحني".

 

ثم رد محمود بدر مرة أخرى: "عيب عشان خلاف سياسي تتهم راجل انت نفسك تشهد بوطنيته بالتفريط، وأنا بقلك كده وأنا شخصيًا كاتب مقال إني ضد الاتفاقية".

وقرر رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، رفع جلسة، أمس الأحد، بشأن الاستماع ومناقشة اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية على أن تُستأنف أعمالها اليوم الإثنين.

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان