رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. بلدية تل أبيب تضيء بألوان علم مصر تضامنًا مع ضحايا حادث المنيا

بالصور.. بلدية تل أبيب تضيء بألوان علم مصر تضامنًا مع ضحايا حادث المنيا

ميديا

مبنى بلدية تل أبيب يضاء بألوان علم مصر

بالصور.. بلدية تل أبيب تضيء بألوان علم مصر تضامنًا مع ضحايا حادث المنيا

طارق عزام 27 مايو 2017 22:34

أُضيء منبى بلدية تل أبيب في إسرائيل بألوان علم مصر، تضامنًا مع الشعب المصري بعد حادث المنيا الذي استهدف مجموعة من الأقباط أمس.

 

ونشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، صورتين للبلدية بعدما أُضيئت بألوان علم مصر، وعلّق: «مبنى بلدية تل أبيب ينار حاليا بألوان العلم المصري تضامنا مع الشعب المصري في أعقاب هجوم المنيا الإرهابي ورمزا لوقوف إسرائيل ضد الإرهاب».

 

 

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، أمس الجمعة، أنها تلقت بلاغًا من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بقيام مجهولين يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعى بإطلاق النيران بشكل عشوائى تجاه أتوبيس يقل عدد من المواطنين الأقباط أثناء سيره بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة العدوة.

 

وأوضحت الداخلية فى بيانها، بأن القيادات الأمنية انتقلت على الفور إلى محل الواقعة، وتبين وقوع الحادث أثناء سير الأتوبيس بأحد الطرق الفرعية الصحراوية، متوجهاً إلى دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة.

 

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، صباح اليوم، عن نجاح القصف الجوي لمواقع المسلحين في داخل ليبيا، ردًا على حادث المنيا.

هجوم المنيا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان