رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عبدالله رشدي: مرتكب حادث المنيا الإرهابي جبان لا ينتمي لأي دين

عبدالله رشدي: مرتكب حادث المنيا الإرهابي جبان لا ينتمي لأي دين

ميديا

عبدالله رشدي

عبدالله رشدي: مرتكب حادث المنيا الإرهابي جبان لا ينتمي لأي دين

صبري الخولي 27 مايو 2017 04:57

أدان الشيخ عبد الله رشدي إمام وخطيب مسجد السيدة نفيسة السابق، الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع صباح أمس الجمعة بمحافظة المنيا واستهدف حافلة استقلها أقباط.

وكتب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تستهدفون استقرارنا وتقتلون مواطنينا، فلا أراكم الله الخير في حياتكم، وأخذكم الله أخذ عزيز مقتدر، وأراح العباد والبلاد منكم»ـ 

وأضاف: «لا يقدم على مثل ذلك إنسان يرعوى لدين أو لإنسانية ، فمن يقدم على قتل أبرياء لا ذنب لهم إنما هو جبان خسيس ولو كان رجلا لتصرف كما تتصرف الرجال بدلًا من الاختباء والاغتيال والفتك كما تفعل الجبناء» .

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، الجمعة، أنها تلقت من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغًا بقيام مجهولين يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعى بإطلاق النيران بشكل عشوائى تجاه أتوبيس يقل عدد من المواطنين الأقباط أثناء سيره بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة العدوة.

 

وأوضحت الداخلية فى بيانها، أن القيادات الأمنية انتقلت على الفور إلى محل الواقعة، وتبين وقوع الحادث أثناء سير الأتوبيس بأحد الطرق الفرعية الصحراوية، متوجهاً إلى دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة، وهو ما أسفر عن وفاة 26 مواطن وإصابة آخرين وجاري حصر الأعداد النهائية.

 

تم فرض كردون أمني بالمنطقة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ملابسات الحادث وضبط الجناة.

هجوم المنيا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان