رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مظهر شاهين مهاجمًا الدول العربية: أمة هزيلة ممزقة فاشلة

مظهر شاهين مهاجمًا الدول العربية: أمة هزيلة ممزقة فاشلة

ميديا

مظهر شاهين

مظهر شاهين مهاجمًا الدول العربية: أمة هزيلة ممزقة فاشلة

معتز عباس 08 أبريل 2017 05:06

استنكر الداعية الشيخ، مظهر شاهين، صمت العرب، تجاه ما يحدث داخل سوريا، من قصف جوي وقتل الأطفال في إدلب، وإطلاق أمريكا صواريخها لضرب مطار الشعيرات في حمص.

وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "آه يا أمة تكالبت عليها الأمم.. أمة هزيلة ممزقة فشلت في أن تنجح في أي شئ إلا أنها نجحت في أن تفشل.. آه يا سوريا".

 

جرائم حرب

 

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، أنها أطلقت صواريخ "كروز" على مطار الشعيرات العسكري في حمص بوسط سوريا، ما أسفر عن تدمير المطار بشكل شبه كامل، ومقتل أكثر من 6 عسكريين.

 

وأكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أمر بشن ضربة عسكرية على قاعدة الشعيرات التي انطلق منها هجوم على بلدة خان شيخون أسفر عن مقتل عشرات المدنيين.

 

وارتكب طيران النظام السوري الثلاثاء الماضي،"مجزرة مروعة" بحق أهالي عدة بلدات في ريف إدلب الجنوبي راح ضحيتها أكثر من 700 مدنيا معظمهم من الأطفال والنساء إثر قصف بغازات سامة قالت مصادر إن أعراضها مشابهة لأعراض الإصابة بغاز السارين.

 

وقال المرصد السوري، إن القصف استهدف بلدة خان شيخون جنوب إدلب، حيث قتل 70 مدنيا على الأقل، إلى جانب 30000 مصاب في حصيلة مرجحة للارتفاع نتيجة خطورة الحالات، كما شن الطيران الحربي غارات مماثلة على كفرنبل ومعرة النعمان.

ضربات عسكرية أمريكية في سوريا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان