رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نص بيان مجلس النواب عن هجوم المنيا

نص بيان مجلس النواب عن هجوم المنيا

إسماعيل سلامه 26 مايو 2017 14:55

أصدر مجلس النواب، بيانا قبل قليل، تعليقا على هجوم المنيا الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط بمدينة العدوة اليوم.

 

 

وفيما يلي نص البيان:

بقلوب يعتصرها الألم والأسى فجع مجلس النواب بالنبأ الصادم عن الحادث الإرهابي الذى ارتكبته جماعة ظلامية آثمة فى وقت تتأهب فيه مصر والأمة العربية والاسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك، شهر القرآن، والهدى والعبادات، والتقرب إلى الله، دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الكريم.

 

إن هذا الحادث الإجرامي الخطير الذى تعرضت له الحافلة التى تقل أخوة مسيحيين أثناء تأهبهم لزيارة أحد الأديرة بالمنيا، إنما يهدف الى النيل من قوة ومتانة النسيج الوطني، ووحدتنا الوطنية، الذى ظهر مدى تشابكها فى نسيج قوى متين لاتزيد الأيام خيوطه إلا متانة ولونه إلا نصاعة، والتى تستمد زادها من الديانتين الإسلامية والمسيحية، فكلاهما منزل من لدن حكيم خبير.

 


ويؤكد مجلس النواب ان هذا الحادث الارهابي الذي ارتكبته هذه العصبة الضالة المفسدة فى الأرض وراح ضحيته العديد من الأطفال الأبرياء الذين لاذنب لهم ولا جريرة، لن يثنى مصر بقيادتها وشعبها وقواتها المسلحة، درع الوطن وحماة حياضه، ورجال الشرطة البواسل، سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرضها، عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المهلكون للنسل والحرث واقتلاع جذورهم ليظل أذان المآذن يُرفع وأجراس الكنائس تُقرع.

 


ان مجلس النواب يتضرع إلى الله عز وجل ان يسبغ رحمته وصبره على شعب مصر وأهالى الشهداء، وان يعجل بشفاء المصابين. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هجوم المنيا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان