رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 أيام ولم يخرج الجثمان.. أم غريق بلطيم تنهار أمام البحر (فيديو)

4 أيام ولم يخرج الجثمان.. أم غريق بلطيم تنهار أمام البحر (فيديو)

أخبار مصر

طالب الهندسة غريق مصيف بلطيم

4 أيام ولم يخرج الجثمان.. أم غريق بلطيم تنهار أمام البحر (فيديو)

أحلام حسنين 13 يوليو 2020 14:49

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوالدة أحد الشباب الذين لقوا مصرعهم غرقا في بحر بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، منذ 4 أيام، ولم يتم العثور على جثمانه حتى الآن رغم جهود البحث

 

وظهرت والدة الطالب الجامعي نور، ذو الـ 22 عاما، وهي تقف على شاطئ البحر في حالة انهيار من البكاء، وتنادي على ابنها الغريق بصوت متهدج قائلة "تعالى يانور، تعالى يا قلب أمك، تعالى أنا مبحبش المشاكل، تعالى ياحبيبي". 

 

تعود الواقعة إلى قبل 4 أيام حين ذهب نور.س.ك، الطالب بكلية الهندسة، مع شباب آخرين للاستحمام في مياه البحر المتوسط بشاطئ الأمل في مصيف بلطيم، في وقت مبكر قبل بزوغ النهار، إلا أن أمواج البحر ابتلعته ولم يخرج جثمان "نور" حتى الآن. 

 

 

وبحسب النقيب ياسر الشربيني، رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم، فإنهم تلقوا بلاغًا بغرق "نور. س. ك"، 22 سنة، طالب جامعي، يقيم بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض، أثناء استحمامه مع شابين آخرين في مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل في المصيف قبل طلوع النهار.

 

ووفقا للشربيني، فإن الشباب نزلوا البحر في الساعة الخامسة فجر يوم الجمعة، هربا من ملاحقة الشرطة وإدارة المصايف، نظرا لقرار غلق الشواطئ ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

وحسبما صرح رئيس نقطة مصيف بلطيم، فإن رجال الإنقاذ النهري بمحافظة كفر الشيخ، وعدد من الشباب المتطوعين بالمحافظة، يواصلون جهودهم للبحث عن جثمان الطالب، وسط أعماق المياه وبين الصخور الموجودة على مقربة من الشاطيء، لافتا إلى احتمالية أن تكون الأمواج قذفت الجثة بعيدا.

 

ولليوم الرابع على التواصل تواصل فرق الإنقاذ بحثها عن جثمان طالب كلية الهندسة ولم تعثر عليه، فخرجت الأم إلى البحر تنادي عسى أن يستجيب لها ابنها الغريق، ويطفو جثمانه على الشاطئ، كما هو معروف بين عامة الناس.

 

 

ويرابط ذوو طالب الهندسة وأبناء قريته أمام بحر بلطيم، في انتظار خروج الجثمان لدفنه في مقابر الأسرة، فيما امتدت جهود البحث عن الجثة إلى مصيف جمصة التابع لمحافظة الدقهلية، لاحتمالية أن تكون دفعته شدة الأمواج إلى مكان آخر.

 

ويقول سعد.ك والد الطالب الغريق، إنه يتمنى العثور على جثمان نجله لدفنه بالمقابر، مضيفا أنه لن يغادر هو وزوجته من أمام الشاطئ حتى العثور على جثة ابنهم.

 

 

فيما وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتعيين 20 فرد أمن لمساعدة الشرطة لمنع المواطنين من نزول الشاطئ، حتى لا يكون هناك مزيد من الضحايا والغرق أثناء عملية البحث عن جثمان طالب كلية الهندسة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان