رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد الأمطار الغزيرة.. تعرف على موعد تحسن الأحوال الجوية

بعد الأمطار الغزيرة.. تعرف على موعد تحسن الأحوال الجوية

أخبار مصر

الأمطار بالشوارع اليوم

بعد الأمطار الغزيرة.. تعرف على موعد تحسن الأحوال الجوية

مصطفى محمد 22 أكتوبر 2019 20:48

تشهد محافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار في الطقس، حيث شهدت عدة محافظات، سقوط الأمطار بغزارة في مناطق، وآخرى خفيفة، وصلت للقاهرة.
 

وبحسب خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، غدًا الأربعاء، مع استمرار سقوط الأمطار على بعض المناطق.

 

وأعلن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الجمعة المقبل.

 

وأكد عطا، أنه سيكون هناك تحسن ملحوظ في بداية الأسبوع، منوها إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على جميع الأنحاء وحتى الجنوب.

 

وتابع: "الأمطار لو هطلت على مناطق جبلية واستمرت لفترة كبيرة بغض النظر عن شدتها ستصل لحد السيول وتكون متوسطة الشدة".

 

وقال إن انخفاض درجات الحرارة مستمر على كل مناطق الجمهورية، وتبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية 27 درجة، وتسجل 26 درجة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء.

 

وتبلغ درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري والدلتا 29 درجة، وعلى جنوب سيناء والغردقة 33 درجة، وعلى شمال الصعيد 30، وجنوب الصعيد 36 درجة.

 

وآثرت الأمطار التي شهدتها المحافظات اليوم الثلاثاء، على وسائل النقل، في الجو والبر، حيث تأخرت مواعيد رحلات طيران، وشلت طرق مرورية تمامًا في القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان