رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في أول أيام الدراسة.. مصرع تلميذة غرقًا بترعة ميمون بالشرقية

في أول أيام الدراسة.. مصرع تلميذة غرقًا بترعة ميمون بالشرقية

أخبار مصر

مصرع تلميذة غرقًا بترعة ميمون بالشرقية

في أول أيام الدراسة.. مصرع تلميذة غرقًا بترعة ميمون بالشرقية

وكالات - أحمد الشاعر 22 سبتمبر 2018 10:00

لقيت تلميذة بالصف الأول الابتدائي، مصرعها، اليوم السبت؛ إثر سقوطها في ترعة وغرقها، بعزبة "الباشا" التابعة لقرية "العرين" بدائرة مركز فاقوس، بمحافظة الشرقية.

 

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة فاقوس، من "محمد إبراهيم منوفي" مُقيم بعزبة "الباشا" التابعة لقرية "العرين" بدائرة المركز، باختفاء ابنته "غادة" 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائي.

 

وتبين من التحريات أن الطفلة كانت تنتظر إحدى زميلاتها على جسر ترعة "ميمون" لكن أغشاها النعاس على جسر الترعة، فسقطت فيها دون أن يراها أحد.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

 

وانطلق اليوم السبت العام الدراسى 2018-2019 فى عدة محافظات على رأسها الإسماعيلية، والشرقية وقنا، والإسكندرية والمنيا والغربية وكفر الشيخ والأقصر، وأسيوط ودمياط وأسوان والبحيرة"، على أن تنتظم الدراسة والعملية التعليمية فى باقى المحافظات غدًا الأحد.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدراسة تنتظم فعليًا فى المدارس يوم الأحد المقبل، حيث يدخل قرابة 22 مليون طالب وطالبة المدارس بجميع نوعياتها يابانية ورسمية وحكومية وخاصة عربى ولغات بما يعادل 55 ألف مبنى مدرسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان