رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأمن يحاصر «المصري الديمقراطي» ويعتدي على صباحي وزهران

الأمن يحاصر «المصري الديمقراطي» ويعتدي على صباحي وزهران

أخبار مصر

أمام مقر حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

أبرزهم جمال الجمل ويحيى القزاز

الأمن يحاصر «المصري الديمقراطي» ويعتدي على صباحي وزهران

محمد نصار 14 يونيو 2017 21:31

قال محمد سالم عضو المكتب السياسي لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن قوات الأمن فرقت المظاهرة التي نظمها عدد من أبناء الحزب والشخصيات العامة تنديدا بالتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

 

 

وأضاف سالم لـ "مصر العربية" أنهم بدأوا في اعتصام داخل الحزب بعد عصر اليوم وقرروا النزول للتظاهر في تمام الساعة الثامنة والنصف لكنهم فوجئوا بمحاصرة قوات الأمن لهم وتفريقهم قبل بدء التظاهرة.

 

 

وأوضح عضو المكتب السياسي للحزب أن قوات الأمن اعتدت على المشاركين في التظاهرة ومنهم حمدين صباحي وفريد زهران وقيادات المصري الديمقراطي أمام مقر الحزب بوسط القاهرة لافتا إلى وجود حالات إغماء.

 

 

وأكد أن قوات الأمن ألقت القبض على كل من الدكتور يحيى القزاز والكاتب جمال الجمل وعمر إينو ومريم صالح وأحمد غنون.

 

 

وأشار عضو المكتب السياسي للحزب إلى أن قوات الأمن تحاصر مقر الحزب الآن وتلقي القبض على كل من يحاول الخروج وكذلك تمنع أي أحد من الدخول إلى المبنى.

 

 

ووافق مجلس النواب اليوم على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية والتي بمقتضاها تنتقل ملكية جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة العربية السعودية وسط معارضة من جانب نواب تكتل 25-30 وبعض المستقلين ونواب الاحزاب في مقابل موافقة ائتلاف دعم مصر ونواب حزب المصريين الأحرار وحزب النور إلى جانب عدد من نواب حزب الوفد.

 

اتفاقية تيران وصنافير بالبرلمان
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان