رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أشرف رشاد: بيان الداخلية ذكّر الجميع أن هناك منطقة على الخريطة اسمها قنا

أشرف رشاد: بيان الداخلية ذكّر الجميع أن هناك منطقة على الخريطة اسمها قنا

أخبار مصر

النائب أشرف رشاد

أشرف رشاد: بيان الداخلية ذكّر الجميع أن هناك منطقة على الخريطة اسمها قنا

وليد القناوي 13 أبريل 2017 18:34

قال أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب عن قنا، إن بيان وزارة الداخلية حول ضلوع عدد من أبناء محافظة قنا في الإرهاب، ذكّر الجميع أن هناك منطقة على خريطة مصر تسمى قنا.

وأضاف: "جميل أن تذكروها فذاك أفضل ألا يحدث أبدًا"،متسائلًا: هل تذكروا مستشفيات المحافظة التي تعاني من أبسط الخدمات و بالكاد كل فتره نستطيع بالضغط أن نوفر شيئا بسيطا لها؟

 

وتسأل النائب أيضًا في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هل تذكروا الصرف الصحي الذي قدمنا فيه عشرات الطلبات حتى الآن لمركز قنا، مضيفًا من الممكن أن تذكروا مدارس المحافظة وما بها من إهمال و تكدس حتى أن هناك مدارس يصل فيها التلميذ للصف الثالث الإعدادي دون أن يعرف كيفيه كتابه اسمه.

 

 

وأردف رشاد: إذن بالتأكيد تذكروا معاناة الفلاح في الحصول على السماد واستخدام الواسطة حتى يحصل على ما هو حق له، قائلًا: "لا تتذكرونا فنحن تعودنا أن نكون في طَي النسيان عند توزيع المكتسبات و رغم ذلك ستجدنا اول المحاربين اذا ما مَس الوطن شر"

 

 

جاءت تدوينة نائب البرلمان عقب حالة من الغضب التي عمت محافظة قنا، من الهجمة التي تتعرض لها المحافظة من قبل بعض برامج "التوك شو"والقنوات والتي وصفت قرى بعينها في قنا بأنها مأوى للجماعات الإرهابية .

 

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس الأربعاء، مسؤولية 20 شخصًا عن تفجير كنيسة الإسكندرية من بينهم ما يقارب 15 شخصًا من محافظة قنا، ورصدت مكافأة مالية لمن يلقي القبض عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان