رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

46.6 مليون جنيه تحصيل خدمة الغاز الطبيعي بمحافظات القناة

46.6 مليون جنيه تحصيل خدمة الغاز الطبيعي بمحافظات القناة

أخبار مصر

جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد للغاز الطبيعي

بالصور..

46.6 مليون جنيه تحصيل خدمة الغاز الطبيعي بمحافظات القناة

ولاء وحيد ونهال عبدالرءوف 12 أكتوبر 2016 10:41

أعلن جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد لخدمات الغاز الطبيعي بوزارة البترول، أن إجمالي التحصيل العام من بلغ 46 مليون و665 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن نسبة تحصيل المستحقات المالية من العملاء بمنطقة القناة وصلت إلى 99.6% وهي أعلى نسبة على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه المقر الجديد للشركة بالإسماعيلية بحضور حسن البياع مدير عام تنفيذي لمحافظات قناة السويس، وإسماعيل حمدي مدير منطقة الإسماعيلية وخالد فكري مدير منطقة بورسعيد وصلاح سليم مدير منطقة السويس وياسر كفافي مساعد رئيس الشركة لشؤون مناطق الدلتا وعدد من قيادات الشركة ووزارة البترول.

 

وأكد خليف أن هناك ثلاثة مناطق بمحافظة الإسماعيلية سيتم توصيل خدمة الغاز الطبيعي إليها خلال الفترة المقبلة وهي مدينة المستقبل السكنية ومدينة الإسماعيلية الجديدة –شرق قناة السويس وقرية أبو عطوة ومن المتوقع أن يصل عدد العملاء بهذه المناطق 53 ألف و670 عميل.

 

وقال إن عدد العمالة بقطاعات محافظات القناة الثلاثة منذ بدء عمل الشركة وحتى نهاية سبتمبر الماضي بلغ 1117 من العمالة.

 

وطالب خليف خلال لقاءه مع العاملين بالشركة بالإسماعيلية ببذل المزيد من الجهد، قائلًا:" لدينا 5 مليون عميل لتتراوح أعداد الزيادة السنوية ما بين 5 إلى 10%، مشيرًا إلى أن عدد العملاء بمحافظات القناة بلغ حتى الأن 2 مليون و451 ألف عميل.

 

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان