رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | السبت 04 ديسمبر 2021 م | 28 ربيع الثاني 1443 هـ | الـقـاهـره °

بسبب كورونا.. تأجيل مباراة القادسية الكويتي وظفار العماني

بسبب كورونا.. تأجيل مباراة القادسية الكويتي وظفار العماني

ستاد مصر العربية

مخاوف من فيروس كورونا الجديد

بسبب كورونا.. تأجيل مباراة القادسية الكويتي وظفار العماني

محمد عبد الغني 25 فبراير 2020 15:38

كشف نادي القادسية الكويتي عن تلقيه موافقة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تأجيل مواجهة الفريق المُقبلة، أمام نادي ظفار العُماني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وفرد الحساب الرسمي للنادي الكويتي عبر تويتر: "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقرر تأجيل مباراة القادسية أمام شقيقه ظفار العماني ضمن كاس الاتحاد الاسيوي إلى موعد لاحق بناء على طلب الاتحاد الكويتي لكرة القدم".
 

وتأتي هذه الأنباء عقب تفشي مرض "كورونا" وظهور الحالات في الكويت، مما تسبب في تأجيل بعض المباريات المفترض إقامتها خلال الأيام الحالية.

 

 

وكان النادي الكويتي قد خاطب الاتحاد الآسيوي من أجل معرفة الموقف النهائي لمباراة الفريقين، لرغبة الدولة في القيام ببعض الإجراءات الاحترازية والوقائية خوفًا من تفشي فيروس كورونا.
 

وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم أمس ايقاف النشاط الرياضي في دولة الكويت خلال الفترة الحالية، بعد وجود أكثر من حالة مصابة بمرض "كورونا".

 

 

يُذكر أن فريقا القادسية وظفار قد حققا انطلاقة جيدة، إذ عاد القادسية من رحلته إلى البحرين بانتصار ثمين على الرفاع 2-1، فيما تغلّب ظفار على ضيفه الجزيرة الأردني 1-0 ليحصد الفائزان أول ثلاث نقاط لهما وضعتهما على قمة المجموعة.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان