رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م | 05 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. تأكيد إصابة باولو ديبالا وزوجته بفيروس كورونا

شاهد.. تأكيد إصابة باولو ديبالا وزوجته بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

ديبالا وزوجته

شاهد.. تأكيد إصابة باولو ديبالا وزوجته بفيروس كورونا

محمد جبالي 21 مارس 2020 20:35

أكد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إصابته رسميًا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وأوضح اللاعب عبر بيان رمسي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي:" مرحبًا بالجميع، أردت فقط أن أبلغكم أنني مع صديقتي أوريانا تلقينا نتائج فحص فيروس كورونا، وكان إيجابيًا، لحسن الحظ نحن في حالة جيدة ومثالية، شكرًا على رسائلكم".

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني للسيدة العجوز هو الحالة اثالثة بين اللاعبين المصابين بيروس كورونا المستجد في فريق يوفنتوس، بعد دانييل روجاني، ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي الذي أعلن إصابته الأسبوع الماضي.

 

يشار إلى أن تقارير صحفية خرجت خلال الأسبوع الماضي وأكدت أن ديبالا مصاب فعلًا بفيروس كورونا، لكن اللاعب خرج ونفى إصابته، قبل أن يؤكد اليوم إصابته بالفيروس.

وكان نادي يوفنتوس قد أكد من قبل إصابة مدافعه دانيلي روجاني بفيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت نتائج الفحص الذي خضع له اللاعب الإيطالي إيجابية.

 

وأكد النادي تفعيل عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك مع اللاعب.

وتعد إيطاليا البلد الأكثر تأثرا بكورونا في القارة الأوروبية، وفرضت حجرًا صحيًا على كامل البلاد، بعد أن سجلت أكير عدد من المصابين والوفيات في القارة العجوز والعالم أجمع.

 

وعلى غرار الأحوال السيئة التي تشهدها إيطاليا لكونها أصبحت البؤرة الأبرز لانتشار فيروس كورونا في أوروبا، ستكون خسائر القطاع الكروي هناك ربما بنفس السوء.

 

وإذا لم تستكمل منافسات الموسم الكروي الحالي في إيطاليا ستصل خسائر الأندية من حقوق البث إلى نحو 430 مليون يورو.

وسيكون فريق يوفنتوس هو الأكثر تضررًا بين أندية الدوري الإيطالي من الناحية المالية، حيث ستصل خسائرة لأكثر من 100 مليون يورو، تتوزع ما بين عوائد البث والرعاية والإعلانات وعوائد بيع تذاكر المباريات.

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان