رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. إقبال ضعيف في الساعات الأولى بانتخابات المحامين

بالصور.. إقبال ضعيف في الساعات الأولى بانتخابات المحامين

أخبار مصر

انتخابات المحاميين

بالصور.. إقبال ضعيف في الساعات الأولى بانتخابات المحامين

هناء البلك 06 أبريل 2016 09:31

بدأت، صباح اليوم الأربعاء، انتخابات المرحلة الأولى للنقابات الفرعية للمحامين بـ ١٨ محكمة ابتدائية وسط إقبال ضعيف بالانتخابات التي تجرى تحت إشراف قضائي.

 

وقال المستشار أحمد أبو بكر، رئيس لجنة ٤٩ بولاق التابعه لشمال القاهرة، إن الإقبال ضعيف على العملية الانتخابية، وعدد الذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم ٦ من أصل ٦٥٠ محاميًا.

 

وأضاف أبو بكر، في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أنه يتم التصويت على مقعد النقيب وعضو بالمحكمة الجزئية ومقعد للشباب، بالإضافة الى التصويت على ميزانية النقابة التابعه لها بالموافقة عليها من عدمه.

 

 

بدوره، قال المستشار محمد فرحات، رئيس لجنة الأزبكية رقم ٤١ التابعة لشمال القاهرة، إن الإقبال على العملية الانتخابية متوسط بالنسبة للساعات الأولى من الصباح.

 

وأضاف، في تصريح خاص لـ "مصر العربية"، أن عدد الناخبين باللجنة حوالي ٥٠ من أصل ٦٠٠ محام، مشيرا إلى أن اللجنة المشرف عليها تأخرت لربع ساعة بسبب تأخر الأوراق.

 

وأشار الى أنه لم يتلق أية شكاوى حتى الآن، وأنه يتم التصويت بكارنيه النقابة على النقيب ومقعد الشباب وعضو بالمحكمة الجزئية، بالاضافة الى التصويت على ميزانية النقابة التابع لها وستنتهي العملية الانتخابية في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

وتعقد انتخابات المرحلة الأولى الأربعاء، ٦ أبريل فى المحاكم الابتدائية الآتية (مرسى مطروح - كفر الشيخ- شبين الكوم - بورسعيد -الإسماعيلية -شمال سيناء- جنوب سيناء - السويس -شمال القاهرة - القاهرة الجديدة - جنوب القاهرة - حلوان - القليوبية - شبرا الخيمة -الإسكندرية -الإسكندرية الجديدة - الجيزة - طنطا).

اقرأ أيضًا:

الإدارية العليا ترفض وقف انتخابات "المحامين الفرعية"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان