رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بدء التصويت فى انتخابات المرحلة الأولى لفرعيات "المحامين"

بدء التصويت فى انتخابات المرحلة الأولى لفرعيات المحامين

أخبار مصر

انتخابات نقابة المحامين

بدء التصويت فى انتخابات المرحلة الأولى لفرعيات "المحامين"

هناء البلك 06 أبريل 2016 07:33

بدأ المحامون صباح اليوم الأربعاء، التصويت فى انتخابات المرحلة الأولى للنقابات الفرعية للمحامين بـ١٨ محكمة ابتدائية تحت إشراف لجنة مركزية لمتابعة العملية الانتخابية.

وبدء توافد المحامين على النقابة وسط انتشار أمني كثيف بمحيط السرادق المتواجد أمام نقابة المحامين بشارع عبد الخالق ثروت لتأمين العملية الانتخابية.

و من المقرر ان تجرى انتخابات النقابات الفرعية على مرحلتين، على أن تجرى انتخابات المرحلة الأولى اليوم الاربعاء فى المحاكم الابتدائية الآتية"مرسى مطروح - كفر الشيخ- شبين الكوم -بورسعيد -الإسماعيلية -شمال سيناء- جنوب سيناء - السويس -شمال القاهرة - القاهرة الجديدة - جنوب القاهرة - حلوان - القليوبية - شبرا الخيمة -الإسكندرية -الإسكندرية الجديدة - الجيزة - طنطا".

وتجرى انتخابات المرحلة الثانية يوم10 أبريل على مستوى المحاكم الابتدائية التالية، "الفيوم- بنى سويف- المنيا -الوادى الجديد -سوهاج -قنا - الأقصر -البحر الأحمر - أسوان - أسيوط -منفلوط -6 أكتوبر - المحلة الكبرى - المنصورة -دكرنس - دمنهور - إيتاى البارود - الزقازيق -ههيا".

وكان  خالد أبو كراع، عضو مجلس نقابة المحامين قد قال في تصريحات لـ "مصرالعربية" إن النقابة العامة بدأت الاستعداد للانتخابات ، مشيرا إلى أنه توجد 12 لجنة بالنقابة العامة من أصل 50 لجنة تابعة لشمال القاهرة .

وأضاف أبو كراع أن الفرز سيتم داخل كل لجنة على أن يتم إرسال النتائج النهائية للنقابة العامة، لافتا إلى أن العملية الانتخابية ستجرى تحت إشراف قضائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان