رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

نجاد البرعي: بكاء طارق عبد الجابر يصب في مصلحة النظام

نجاد البرعي: بكاء طارق عبد الجابر يصب في مصلحة النظام

أخبار مصر

الحقوقي نجاد البرعي، مدير المجموعة المتحدة

نجاد البرعي: بكاء طارق عبد الجابر يصب في مصلحة النظام

أحمد إسماعيل 01 أبريل 2016 18:25

قال الحقوقي نجاد البرعي، مدير المجموعة المتحدة، إن ما يقوم به الإعلامي، طارق عبد الجابر، أمر غير مقبول، ولا نعرف هذه البُكائية وهذا النحيب الذي لا يصب إلا في مصلحة النظام وأصبحت عملية دعاية للحكومة".


واستنكر البرعي استغاثة طارق عبد الجابر للرئيس السيسي قائلا: لماذا كل هذا الخوف والهلع ماذا سيحدث له هناك آلاف المعتقلين في السجون فلن يكون الأول ولن يكون الأخير" .

وتساءل "هناك جهات سيادية أعطته الضوء الأخضر للرجوع، والإعلامي يوسف الحسيني، قال له مصر ترحب بك و"أنا اللي هاجي أجيبك من المطار عايز أيه أكتر من كده؟.

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية"،"كل هذا الهلع من تصريح لأحد مذيعي التوك شو، من هو وما قدره حتى ترتعد فرائصه منه بهذا الشكل؟ إن ما قاله لا يعتد به ولا يؤدي إلى هذه الدرجة من الرعب والهلع".

واختتم قائلا: في البلد ما هو أهم من مشكله محلولة أصلا، إن البلد تضرب في خلاط ولا نعرف إلى أين نسير".

تجدر الإشارة إن الإعلامي طارق عبد الجابر وجه نداء استغاثة إلى الرئيس السيسي،  بعد الهجوم الذي شنه عليه الإعلامي مصطفى بكري من خلال برنامجه.

وكان الإعلامي طارق عبد الجابر أكد أنه سيعود إلى مصر يوم 4 أبريل المقبل بعد وعود بعدم ملاحقته أمنيًا وتأكيد وزارة الداخلية أنه ليس مطلوبًا في أي قضايا، وذلك بعد إعلانه ندمه وعزمه الرجوع لمصر، حيث يتواجد حاليًا في اليونان بعد إصابته بسرطان المعدة.  

 

اقرأ أيضًا:

محامي طارق عبدالجابر: بلاغ للنائب العام و"النواب" برفع الحصانة عن "بكري"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان