رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

أبرز أسماء لجنة "المصريين الأحرار" لدراسة برنامج الحكومة

أبرز أسماء لجنة المصريين الأحرار لدراسة برنامج الحكومة

أخبار مصر

عصام خليل "رئيس الحزب"

ووجيه: تنهي أعمالها الأسبوع المقبل

أبرز أسماء لجنة "المصريين الأحرار" لدراسة برنامج الحكومة

محمد نصار 28 مارس 2016 12:51

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إنهم على وشك الانتهاء من تشكيل لجنة داخل الحزب هدفها دراسة برنامج الحكومة وليس بيانها الذي أدلى به المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أمس أمام البرلمان.

وأوضح وجيه، في تصريحات لـ "مصر العربية"، على هامش المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب، اليوم الاثنين، بوسط القاهرة، أن اللجنة ستكون برئاسة الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب ويمثل فيها لجان الحزب، وكذلك نواب الكتلة البرلمانية للحزب.

 

وبين أن اللجنة لم تبدأ اجتماعاتها حتى الآن إلى أن يكتمل التشكيل، على أن تبدأ عملها نهاية الأسبوع الجاري لدراسة كافة البنود الواردة في برنامج الحكومة، وإصدار تقريرها والذي يتضمن موقف الحزب منه في غضون أسبوع على الأكثر، ليصدر نهاية الأسبوع المقبل.

 

فيما كشف مصدر بالحزب، أن أبرز الأسماء التي ستتكون منها اللجنة التي يرأس أعمالها الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، العميد علاء عابد، رئيس الكتلة البرلمانية للحزب، والدكتور أيمن أبو العلا، مرشح لجنة الصحة بالحزب، ومنى جاب الله، رئيس لجنة النقابات العمالية، والمهندس محمد فريد، نائب رئيس اللجنة الاقتصادية.

 

وألقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أمس الأحد، بيانه أما مجلس النواب، وعلى إثره شكل المجلس لجنة لدراسة البيان وإعداد تقرير بشأنه مكونة من 50 نائبا، بهدف عرضه على البرلمان، وبناء عليه سيحدد البرلمان موقفه من الحكومة سواء برفضها، او تجديد الثقة فيها لمواصلة مباشرة أعمالها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان