رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

الحريري يتساءل: أين وزير الداخلية من تعديل شريف إسماعيل؟

الحريري يتساءل: أين وزير الداخلية من تعديل شريف إسماعيل؟

أخبار مصر

النائب هيثم الحريري

الحريري يتساءل: أين وزير الداخلية من تعديل شريف إسماعيل؟

محمود عبدالقادر 23 مارس 2016 20:36

رأى النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب، أن التعديل الوزارى الذى تم اليوم الأربعاء بحكومة المهندس شريف إسماعيل، غير مُرض لنبض الشارع المصرى الذى يرى تقصير كبير فى أداء الحكومة قائلا:" بكل صراحة التعديل الوزاري فى حكومة المهندس شريف إسماعيل غير مرض".

 

جاء ذلك فى تصريحات لـ"مصر العربية" مؤكدا أنه لا يرى أي أداء لوزير الداخلية، وكان من الأولى أن يتضمنه التعديل الذى تم اليوم، بالإضافة إلى وزير التنمية المحلية، الذى من شأنها أداء المحافظين على غير ذات المستوى المطلوب، مشيرا إلى أنه يتصور على الرغم من ذلك إلا أن الحكومة يوم الأحد سيكسبها البرلمان ثقته بعد مناقشة بيانها.

أدى  10 وزراء جدد اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، في حكومة شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليشمل كلا من داليا خورشيد- وزيرة للاستثمار، محمد حسام عبد الرحيم. وزيرًا للعدل، جلال مصطفى السعيد، وزيرًا للنقل، عمرو الجارحي. وزيرًا للمالية، شريف فتحي. وزيرًا للطيران المدني، محمد عبد العاطي، وزيرًا للموارد المائية، أشرف الشرقاوي. وزيرًا لقطاع الأعمال، خالد العناني. وزيرًا للآثار، محمد سعفان. وزيرًا للقوى العاملة، محمد يحيى راشد. وزيرًا للسياحة.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان