رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

"الصحفيين": 10 أبريل الافتتاح الرسمي لليوبيل الماسي للنقابة

الصحفيين: 10 أبريل الافتتاح الرسمي لليوبيل الماسي للنقابة

أخبار مصر

نقابة الصحفيين

"الصحفيين": 10 أبريل الافتتاح الرسمي لليوبيل الماسي للنقابة

متابعات 21 مارس 2016 22:20

صرح جمال عبد الرحيم سكرتير عام مجلس نقابة الصحفيين, بأن مجلس النقابة ناقش في اجتماعه مساء الإثنين, ترتيبات الاحتفال باليوبيل الماسي لنقابة الصحفيين.

 

وأوضح عبد الرحيم – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن مجلس النقابة حدد يوم 30 مارس الجاري موعدا لعقد مؤتمر للإعلان عن الاحتفال باليوبيل الماسي للنقابة, مشيرا إلى أنه سيتم توجيه الدعوة إلى نقباء الصحفيين السابقين, وأعضاء مجالس النقابة السابقين, وأعضاء مجلس النواب من الصحفيين, وكبار الصحفيين ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة.
 

 

وأشار عبد الرحيم إلى أنه سيتم في 10 أبريل المقبل, الافتتاح الرسمي لليوبيل الماسي, موضحا أن الاحتفال سيتضمن معارض للصور النادرة ووثائق ورسوم كاريكاتير وكتب, حيث سيقام سرادق أمام مقر النقابة, كما يتضمن الاحتفال تكريم عدد من رموز ورواد المهنة على أن يختتم بحفل فني تحيه فرقة الموسيقى العربية.
 

وأكد سكرتير عام النقابة, أن المجلس حدد يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل المقبل, ليكون يوم “المرأة الصحفية”, والخميس 14 أبريل “يوم هيكل”, مشيرا إلى أنه سيتم عقد المؤتمر العام الخامس للصحفيين خلال الفترة من 17 وحتى 20 أبريل القادم, على أن يتم في أول مايو المقبل الاحتفال بيوم الصحافة العالمي, وفي 10 يونيو الاحتفال بيوم الصحفي.
 

وأضاف عبد الرحيم أن مجلس نقابة الصحفيين سيعقد اجتماعا الأربعاء القادم, لتحديد موعد عقد احتفال اليوبيل الماسي للنقابة في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان