رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

العودة يشعل تويتر بـ"رؤيا للسيسي"

العودة يشعل تويتر بـرؤيا للسيسي

أخبار مصر

سلمان العودة

العودة يشعل تويتر بـ"رؤيا للسيسي"

مصر العربية – وكالات 09 سبتمبر 2013 10:57

دار جدل عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول تغريدة للداعية السعودي، سلمان العودة، تحدث فيها عن "رؤيا" غامضة لشخصية مصرية عملت بمنصب ملحق عسكري في الخليج، إذ اعتبر مغردون أن الداعية المقرب من تيار الإخوان يلمح إلى وزير الدفاع المصري، عبدالفتاح السيسي، بحسب تدويناتهم.

 

وقال العودة في تغريدته عبر تويتر: "كان ملحقاً عسكرياً في عاصمة خليجية ورأى رؤيا فسرها له أحد جلسائه: سيكون لك شأن ببلدك، رد الرائي: مستحيل ماحيحصلش! رد المعبر: سيحصل ولن يطول!".

ويبدو من التغريدة أن العودة، تعمد أن تكون غامضة، فلم يذكر اسم صاحب الرؤيا، وإن كان قد تعمد وضع رده باللهجة المصرية، كما لم يوضح طبيعة رد مفسر الرؤيا، وما إذا كان يقصد بكلمة "لن يطول" بأن وقوعها سيكون قريبا أو أن الفترة التي سيكون لصاحب الرؤيا شأن في بلاده لن تكون طويلة- حسب موقع "سي إن إن".

وأثارت التغريدة الجدل بين متابعي العودة، المعروف بانتقاده الشديد لعزل الرئيس محمد مرسي، وفي هذا الإطار قال "‏MMAbalkhail12h " : "هذا الكلام لا يليق منك، تقصد السيسي، ولا تذكر المصدر أو لا تستطيع، فتبدو كمن يؤلف كلاما وأنت أنزه من أن يقال عنك ذلك."

أما "Abdullah Alkulibi‏" فقد تدخل مؤكدا حصول الحادثة عبر القول: "نعم هذا صحيح ومعبر الرؤيا هو الشيخ خلف." ما دفع العودة إلى الرد بنفسه سائلا المغرّد: "يعني أنت سمعت القصة من قبل؟ فأنا سمعتها من شخص آخر ليس هو الشيخ خلف."

فرد Abdullah Alkulibi معقبا: "بل هو الشيخ خلف وفيها تفصيل، والتأويل كان منذ سنوات، ومع الأحداث ترقبنا تنصيبه وبالفعل صدقت الرؤيا."

يشار إلى أن وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، الذي يقود أيضا القوات المسلحة، سبق له شغل عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، وبينها منصب ملحق عسكري في المملكة العربية السعودية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان