رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السلفية الجهادية تنفى القبض على زعيم تنظيم القاعدة بسيناء

السلفية الجهادية تنفى القبض على زعيم تنظيم القاعدة بسيناء

مصر العربية - متابعات: 04 سبتمبر 2013 23:07

نفت تنظيم السلفية الجهادية فى سيناء، الخميس، ما أعلنته السلطات المصرية من القبض على شخص يدعى عادل حبارة، زعيم تنظيم القاعدة في سيناء.

وقالت البيان: "من الكذبات الصريحة والتلفيقات الساذجة ادّعاء القبض على زعيم تنظيم القاعدة في سيناء كما يدعون، وقالوا إنه شخص يسمى عادل حبارة، وأنه من المحكوم عليهم بالإعدام في قضية تفجيرات طابا وشرم الشيخ".

وأضاف البيان أنه لا يوجد مُسمى تنظيم القاعدة في سيناء من الأساس حتى يكون له زعيم ليُعتقل، كما أنه لا يوجد في المحكومين ولا كل المتهمين في قضية تفجيرات طابا وشرم الشيخ اسم عادل حبارة، ويمكن التأكد من ذلك بسهولة.

وأفاد البيان بأن أسماء المتهمين والمحكوم عليهم في هذه القضايا منشورة وسهلة الحصول عليها.

وأوضح أن سبب هذا الكذب هو التغطية على أعمال الخيانة والعمالة التي يرتكبها الجيش المصري بشكل مفضوح والجرائم التي ترتكب ضد أهالي سيناء والتي تتجلى فيها الاستهانة بدماء الأهالي وبأموالهم وممتلكاتهم، بحسب نص البيان.

وعدّد البيان بعض ما قال عنه جرائم، ومنها القيام بتفجير منازل الأهالي وهدمها في رفح المصرية بهدف عمل منطقة عازلة بأمر وتوجيه من الكيان الصهيوني، وقيام قوات الجيش بعمليات قصف إجرامية في يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2013 استهدفت فيها منازل للأهالي ومساجد بشكل لا تقوم به إلا قوات الاحتلال، واستمرار وقائع إطلاق النار على الأهالي بشكل عشوائي وسقوط القتلى الأبرياء كل يوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان