رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصدر قضائي: "عبد الله" لم يزرع أجهز تنصت بمكتبه

مصدر قضائي: عبد الله لم يزرع أجهز تنصت بمكتبه

أخبار مصر

المسشار طلعت عبد الله

مصدر قضائي: "عبد الله" لم يزرع أجهز تنصت بمكتبه

عبد الحميد السعيد 27 أغسطس 2013 12:06

كشف عضو بالمكتب الفني للنائب العام الأسبق المسشار طلعت عبد الله، أن "عبد الله" تعرض للتهديدات من قبل معارضيين للرئيس المعزول محمد مرسي، من بينها تهديدات بالقتل والتعرض لأسرته في حالة إصراره على الاستمرار في منصبة وإصداره قرارات بضبط وإحضار النشطاء السياسيين المعارضين لجماعة الإخوان المسلمين.

 

وأضاف العضو أنه فور تلقي النائب العام الأسبق لتلك التهديات أبلغ في اتصال هاتفي وزير الداخلية بهذه الضغوطات التي يتعرض لها.

 

ونفى المصدر ما تردد عن قيام "طلعت" بزرع أجهزة تصنت داخل مكتبه لتصوير كل من يحضر لمكتبه.

 

وقال إن الأجهزة الأمنية وضعت كاميرا واحدة فقط بمكتبة لمراقبة أحداث التظاهرات التي تحدث أمام مكتبة وذلك بعد قيام مجموعات من الألتراس بمحاولات اقتحام دار القضاء، فكان لابد من رصد هؤلاء والقبض عليهم بوجود دليل، ولم تستخدم تلك الكاميرا لمراقبة أحد، وأن تلك الأجهزة وضعت شاشة كبيرة بمكتبه يمكنه من خلالها رؤية كل من يريد مقابلته وينتظره، وكل من يتظاهر أمام مكتبة، وأخرى بمكتب النائب العام المساعد وأخرى بقاعة الاجتماعات وهي مرئية للجميع ويستطيع أن يراها كل من يدخل للمبنى بهدف التأمين لا غير.

 

وقال المصدر إن النائب العام الأسبق المستشار طلعت عبد الله، تسلم المكتب من المستشار عبد المجيد محمود ولم يجر عليه أي تعديلات وأبقى طاقم عمل السكرتارية كما هو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان