رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الجمعة.. الكشف الطبي على المستجدين بجامعة الإسكندرية

الجمعة.. الكشف الطبي على المستجدين بجامعة الإسكندرية

أخبار مصر

جامعة الإسكندرية-ارشيف

الجمعة.. الكشف الطبي على المستجدين بجامعة الإسكندرية

محمد حسني ومحمد عادل 26 أغسطس 2013 10:04

أعلن د. أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، بداية الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد من يوم الجمعة المقبل 31 أغسطس الجاري بالوحدات الطبية بكليات الجامعة.

 

وأوضح أن الجامعة تعد ملفًا صحيًا شاملًا لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.

 

وأشار الدكتور رشدي زهران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبي عليهم وفق جدول زمني تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبي قبل بداية الدراسة بوقت كافٍ.


ويتم توقيع الكشف الطبي بعيادات كليات الطب والهندسة والزراعة وزراعة سابا باشا والفنون الجميلة على الطلاب المقبولين بهذه الكليات فـي الفترة من 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر المقبل، ويوقع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بكلية طب الأسنان يومى 31 أغسطس وحتى 1 سبتمبر والصيدلة يومي 2، 3 سبتمبر، والعلوم يومي 4، 5 سبتمبر بعيادة كلية العلوم بمبنى الإعدادي بالشاطبي، ويستكمل الكشف على الطلاب المتخلفين عن هذه المواعيد بذات العيادات المخصصة لاستقبالهم من السبت 7 سبتمبر.

 

كما تستقبل الوحدة العلاجية بالمجمع النظري من 31 أغسطس الطلاب المقبولين ضمن الطلاب المعاقين بكليات التجارة والآداب والحقوق، إضافة إلى الطلاب المقبولين بمعهد التمريض بكلية الطب والمدرسة الثانوية للتمريض، وتستقبل طلاب الطب البيطري والتمريض يوم السبت 31 أغسطس والتربية يومي 1، 2 سبتمبر والتجارة يومي 3، 4 سبتمبر والسياحة يوم 5 سبتمبر، والآداب يومي 7، 8 سبتمبر، والحقوق يومي 9، 10 سبتمبر والتربية النوعية يوم 11 سبتمبر، ورياض الأطفال يوم 12 سبتمبر ويستكمل الكشف الطبي على الطلاب المتخلفين عن المواعيـد المحددة لهم من السبت 14 سبتمبر بمقر الوحدة الطبية العلاجية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان