رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بلاغ يتهم نور وعزام وسلطان وهويدي ومنصور بالتخابر

بلاغ يتهم نور وعزام وسلطان وهويدي ومنصور بالتخابر

أخبار مصر

المستشار هشام بركات

بلاغ يتهم نور وعزام وسلطان وهويدي ومنصور بالتخابر

عبد الحميد السعيد 25 أغسطس 2013 13:40

 تقدم عدد من المحامين بالنقض والإدارية العليا والاستئناف العالي ومجلس الدولة ببلاغات على رأسهم المحامي مرتضى منصور ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات؛ للتحقيق مع عدد كبير من السياسيين والنشطاء لاتهامهم بارتكاب جرائم التحريض على القتل وقلب نظام الحكم والبلطجة والتخابر مع دول أجنبية.

 

أبرز هذه الأسماء التى يتهممها المحامون هم: "عمر عبد الهادى وحاتم عزام وصلاح سلطان وأحمد عارف وأيمن نور ومحمد الجوادى وسيف عبد الفتاح ووائل قنديل وفهمي هويدى وأحمد منصور، وعلاء صادق وجهاد الحداد ومراد علي وخالد داود ويوسف القرضاوى وأسماء محفوظ وعلاء عبد الفتاح وسليم العوا وبلال فضل وعمر عبد الكافي وتوكل كرمان".

 

ذكر البلاغ رقم 11396عرائض النائب العام أن المذكورين أعلاه تخابروا لصالح دول أجنبية وجهات خارجية وهى "أمريكا وقطر وتركيا "للإضرار بمصالح الوطن والتحريض على القوات المسلحة والشرطة والقضاء وكذلك التأثير على القضاة وأعضاء النيابة العامة في القضايا المنظورة أمامهم والقضايا التي مازالت رهن التحقيقات.

وطالبوا في نهاية بلاغهم بإصدار قرارات لمنعهم من السفر ووضعهم على قوائم ترقب الوصول وتقديمهم للمحاكمة الجنائية بعد انتهاء التحقيقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان